• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دائرة المالية» و «بنك أم القيوين» يوقعان اتفاقية تعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

وقعت دائرة الشؤون المالية والإدارية في أم القيوين وبنك أم القيوين الوطني اتفاقية تعاون يقدم بموجبها البنك خدمات مصرفية لموظفي الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في الإمارة.

وقع الاتفاقية في مقر دائرة المالية في أم القيوين عن الدائرة سعادة خليفة سعيد غانم مدير عام دائرة الشؤون المالية والإدارية في أم القيوين، فيما وقعها عن بنك أم القيوين الوطني آر. راماشندرا أمير مدير عام البنك.

وتقضي الاتفاقية بتقديم البنك خدمات مصرفية منوعة ومتميزة للعملاء المواطنين من العاملين في الدوائر الحكومية المحلية والاتحادية في إمارة أم القيوين تشمل خدمات بنكية وائتمانية مثل حسابات التوفير والودائع وتمويل السيارات والتمويلات السكنية والشخصية وبطاقات الائتمان بأسعار تفضيلية.

وقال خليفة سعيد غانم إن الدائرة اتفقت مع بنك أم القيوين الوطني على تقديم خدمات مصرفية متميزة وبأسعار تنافسية للموظفين العاملين في الدوائر المحلية في الإمارة.

وأضاف أن الخدمات التي تتضمنها الاتفاقية ستشمل جميع المواطنين التنفيذيين العاملين في الوزارات والهيئات الاتحادية العاملة في أم القيوين، مشيرا إلى الخدمات المقدمة من قبل البنك ستكون من خلال قسم الخدمات المصرفية المميزة «الفارس » وبأسعار تفضيلية لهم وبخصوصية تامة.

من جانبه، أعرب آر. راماشندرا أمير عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي ستعزز مكانة البنك في السوق المحلي.. مشيرا إلى سعيه لتقديم خدمات مصرفية متميزة لمواطني أم القيوين المقر الرئيسي.

وأشار إلى أن الخدمات التي يقدمها البنك ستكون من خلال قسم الخدمات المصرفية المتميزة « الفارس» وبأسعار تفضيلية لهم.

(أم القيوين-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا