• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تلبية احتياجات الشركات الناشئة

«دبي ورلد سنترال» يطرح مساحات مكتبية إضافية ضمن «مجمّع الأعمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

طرح «دبي ورلد سنترال»، مساحات مكتبيّة إضافية ضمن «مجمّع الأعمال»، وذلك بهدف تلبية احتياجات الشركات الناشئة حديثاً في دولة الإمارات، لا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطّة.

وتم تصميم «دبي ورلد سنترال» خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم بدبي.

وتتوفّر المساحات الجديدة في ثلاثة أحجام مختلفة، هي المكاتب الصغيرة الجاهزة للعمل وتتراوح مساحتها من 45 إلى 90 مترا مربعا ويمكن استخدامها اعتباراً من شهر نوفمبر المقبل، والمكاتب متوسطّة الحجم المجهّزة بالكامل والتي تمتد مساحتها من 100 إلى 400 متر مربع وتوفّر شروط إيجار مرنة، بالإضافة إلى المكاتب كبيرة الحجم التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع وما فوق.

ويقع «مجمّع الأعمال» عند مدخل مشروع «دبي ورلد سنترال» الذي اختير وجهة مخصّصة لاستضافة فعاليات «معرض إكسبو الدولي 2020»، الأمر الذي يعزّز مكانة المجمّع كمنصةً مثاليةً لمواكبة متطلّبات الشركات من حيث المساحات المكتبيّة عالمية المستوى والمرونة اللازمة للتوسّع والنمو في السوق.

كما يوفّر المجمّع آليات مرنة وجاذبة للإيجار التجاري، مع إمكانية تملّك العقار بالكامل، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من البنى التحتية المتطوّرة ضمن «دبي ورلد سنترال» وسهولة الوصول إلى «مطار آل مكتوم الدولي» والارتباط المباشر بشبكات الطرق الرئيسية بما يتيح الوصول السهل إلى مختلف أنحاء الدولة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول آسيا وأوروبا.

وقال باولو سيرا، مدير مجمع الأعمال في «دبي ورلد سنترال» إن المجمع يشكّل جزءًا لا يتجزأ من مشروع «دبي ورلد سنترال»، وقد شهد ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على المساحات المكتبيّة خلال العام الجاري، مع العلم بأنه تم تأجير ما يزيد على 20 ألف متر مربع من المساحات المكتبيّة إلى الآن، في حين يتم حالياً تجهيز مساحات إضافية لمواكبة احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا