• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للسيليكون» والوكالة البولندية للمعلومات تتفقان على تعزيز التعاون في التكنولوجيا والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون مذكرة تفاهم مع الوكالة البولندية للمعلومات والاستثمار الأجنبي، بهدف تعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا والابتكار، من خلال تسهيل تبادل الوفود وتعزيز التعاون وفرص الاستثمار، ونقل المعرفة بين الجانبين.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور جمعة المطروشي، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في السلطة وبوزينا زاجا، عضو مجلس إدارة الوكالة البولندية للمعلومات، بحضور أحمد عبد الله بورحيمة، قنصل دولة الإمارات في بولندا.

وجاء توقيع مذكرة التفاهم على هامش الحملة الترويجية التي نظمتها السلطة في بولندا، واستمرت ستة أيام بهدف الترويج لما توفره واحة دبي للسيليكون من عروض كوجهة تكنولوجية للشركات التي تتطلع إلى توسيع أعمالها في المنطقة.

وتقضي الاتفاقية بالعمل على تطوير وتمكين بيئات العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وبولندا.

وقال الدكتور جمعة المطروشي، إن الإمارات وبولندا تجمعهما علاقات ثنائية جيدة ومبادرات شراكة في مختلف مجالات الاستثمار التجاري، لافتاً إلى أن السلطة نظمت حملة ترويجية في بولندا من أجل الاستفادة من هذا التعاون، من خلال استكشاف الفرص المثمرة في قطاع التكنولوجيا مع الهيئات الخاصة والعامة.

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم مع الوكالة البولندية للمعلومات والاستثمار الأجنبي تأتي كإحدى النتائج الرئيسة للحملة الترويجية، حيث تتيح الاتفاقية تحديد مجالات التعاون في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف تحقيق قيمة مضافة لقدرات شركائنا الحاليين والمحتملين.

من جانبها قالت بوزينا زاجا، إن الوكالة البولندية للمعلومات والاستثمار الأجنبي تسعى باستمرار لاغتنام فرص التعاون مع الحكومات والمنظمات الصديقة بغية تعزيز مكانة بولندا كشريك تجاري عالمي.

وكجزء من زيارة سلطة واحة دبي للسيليكون، حضر الوفد منتدى الأعمال الرابع لشرق بولندا في كيلسي، وزار مجمع كيلسي للتكنولوجيا والمنطقة الاقتصادية الخاصة ستاراشوايس، بالإضافة إلى مجمع كراكو التكنولوجي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا