• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جافزا» أفضل منطقة حرة في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

فازت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» بجائزتي أفضل منطقة حرة لعام 2014 عن فئة الشركات الكبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأفضل منطقة حرة لعام 2014 عن فئة الشركات الكبيرة في دولة الإمارات.

جاء ذلك، خلال توزيع جوائز أفضل المناطق الحرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي نظمتها مجلة «أف دي آي» التابعة لصحيفة فايننشال تايمز ومقرها المملكة المتحدة.

و اختارت المجلة «جافزا» للحصول على الجائزتين، بناء على عدة معايير، أهمها المرافق المتميزة، وسهولة ممارسة الأعمال والحوافز والقيمة مقابل المال، وموقعها الاستراتيجي المهم.

وأعربت سلمى علي سيف بن حارب المدير التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي عن سعادتها بالتكريم من قبل مجلة «اف دي آي» كأفضل منطقة حرة لعام 2014 عن فئة الشركات الكبيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن فئة أفضل منطقة حرة لعام 2014 عن فئة الشركات الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت إن هاتين الجائزتين تؤكدان المكانة التي تتمتع بها جافزا باعتبارها الوجهة الاستثمارية المفضلة للشركات الكبيرة متعددة الجنسيات من جميع أنحاء العالم.

وعزت النجاحات الملحوظة التي حققتها جافزا إلى فريق الشركة الأكثر التزاما وكفاءة والذين يعملون بكل جهد من أجل أن تحافظ جافزا على مكانتها القيادية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا