• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تصدر 163 تصريح مخيم شتوي مؤقت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اكد المهندس خالد محمد صالح مدير إدارة المباني ببلدية دبي أن البلدية اصدرت 162 تصريحاً للمخيمات الشتوية المؤقتة في منطقة العوير الأولى للموسم 2014-2015، وذلك بعد استيفائها للاشتراطات الأمنية والاشتراطات الإنشائية الخاصة بإصدار التصاريح، علماً ان إدارة المباني قد استقبلت 194 طلباً منذ بداية شهر أكتوبر الماضي وحتى نهاية شهر ديسمبر من العام 2014. وقال المهندس جابر احمد عبد الله رئيس قسم تفتيش المباني بأن الموسم الحالي يعدّ من أفضل مواسم التخييم من ناحية توفر الأمن والسلامة العامة لمرتادي منطقة المخيمات، وأضاف ان بلدية دبي وضعت معايير امن وسلامة مرتادي المخيمات من أهم أولوياتها، حيث قامت بالتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات بإنشاء طريق معبد من شارع الإمارات إلى منطقة المخيمات الشتوية المؤقتة ووضع اللافتات الاستدلالية على موقع المخيمات بالشوارع الرئيسية واللوحات الإرشادية لاستخدام المخيمات الشتوية. وقامت إدارة المباني بوضع مكتب مؤقت مجهز بكل الخدمات في المنطقة لتسهيل عملية إصدار التصاريح على المتعاملين.

... وتدرس إطلاق جائزة مخصصة لرعاية المبدعين

دبي (الاتحاد)

عقد فريق الجهة الراعية للإبداع ببلدية دبي أولى اجتماعاته برئاسة خالد علي بن زايد مساعد مدير عام البلدية لقطاع الشؤون الدولية والشراكة وذلك لمناقشة التوجيهات المستقبلية المتعلقة بزيادة الناتج الإبداعي في البلدية بما يتواءم مع توجهات إمارة دبي المتعلقة باستراتيجية الابتكار ومن ثم التحضير لمتطلبات الجهة الراعية للإبداع كما وردت في جوائز التميز في فئات برنامج حكومة دبي.

وصرح بن زايد بأنه تم خلال الاجتماع مناقشة استراتيجية بلدية دبي وتوجهات فريق القيادة المصغر فيما يتعلق بتنشيط البيئة الإبداعية ورعاية مواهب الموظفين في مختلف المستويات الوظيفية.

كما تم مناقشة خطة الإبداع الاستراتيجية للعام 2020 والتنفيذية للعام الحالي والتي تضمنت العديد من المبادرات والأنشطة المحفزة لبيئة الإبداع والراعية لمقترحات الموظفين الإبداعية مثل دراسة الحالة الإبداعية في البلدية وتبني توصيات تلك الدراسة وتشكيل مجتمعات المبدعين كأصحاب المبادرات والأفكار المبدعة داخليا وإبراز الداعمين لمشاريع البلدية التطويرية من الفئات المعنية الخارجية. كما تم التأكيد على بناء جائزة متخصصة لرعاية المبدعين وزيادة عدد الشراكات مع الجهات الرائدة في مجال رعاية الإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض