• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال لقائه مع مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة

رئيس غينيا يدعو رجال الأعمال بأبوظبي لتعزيز الاستثمارات المشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

أشاد فخامة أوبيانغ انغيما امباسوغو رئيس جمهورية غينيا الاستوائية بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدًا أهمية تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات العربية المتحدة وغينيا الاستوائية.

وأعرب عن رغبة بلاده في الاستفادة من تجربة الإمارات الرائدة في إحداث النهضة والتطوير الاقتصادي والعمراني وفي المجالات والقطاعات كافة.

وقال رئيس جمهورية غينيا الاستوائية خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بفندق جميرا أبراج الاتحاد مع سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، إن جمهورية غينيا الاستوائية ودولة الإمارات العربية المتحدة ترتبطان بعلاقات طيبة على المستويات كافة وإن هناك حاجة لتطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستسهم في فتح آفاق جديدة للشركات في البلدين لتعزيز تعاونهما.

ودعا رئيس جمهورية غينيا الاستوائية رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الإماراتية إلى الاستثمار في بلاده والاستفادة من الفرص المتاحة في عدد من القطاعات والمجالات الحيوية مبديًا استعداد بلاده لتوفير كل ما من شأنه إنجاح الاستثمارات الإماراتية في غينيا الاستوائية.

وأكد أن المناخ الاستثماري مهيأ جداً في بلاده لهذه الاستثمارات خاصة وأن غينيا الاستوائية تتمتع باستقرار في مجالات الحياة كافة وأن حكومة بلاده تقدم تسهيلات كبيرة لتحفيز الشركات والمستثمرين الأجانب للاستثمار بها.

وحث رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على المشاركة في الجانب الاقتصادي من القمة العربية الإفريقية التي ستعقد في بلاده خلال شهر نوفمبر المقبل، مؤكداً أن هذه القمة ستوفر فرصة للمستثمرين الإماراتيين للتعرف على مناخ وفرص الاستثمار والتسهيلات التي توفرها بلاده لحماية الاستثمارات الأجنبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض