• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهد إعلان نتائج جائزة «تميز» لخدمات الشحن

أحمد بن سعيد: قطاع الشحن والخدمات اللوجستية إضافة نوعية إلى رصيد دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أن قطاع الشحن والخدمات اللوجستية، يشكل إضافة نوعية إلى رصيد دبي وتميزها على قائمة أفضل مراكز الشحن في العالم، مشيداً سموه بأداء الشركاء الاستراتيجيين الذين يوفرون خدمات مميزة لمختلف شرائح المتعاملين مع مطارات دبي.

جـاء ذلك خـلال حفـل تكــريم الفـائزين بجائزة (تمـيز) في مجــال الشحـن لعــام 2013 – 2014 في مكتبــه بمطـار دبـي الدولي، بحضــور سلطان الجوكر مستشار مدير عام جمارك دبي، والعميد علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، وعـلي انكــيزه نائب الرئيس لمركز الشحن والخدمات اللوجستية في مطارات دبي، وعبد الله بن خدية رئيس خدمات الشحن، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

وهنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد الفائزين بميداليات الجائزة، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود للمساهمة إلى جانب زملائهم الآخرين، في تعزيز نوعية الخدمات التي يقدمها مركز الشحن في مطار دبي.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة التميز في إرجاء قطاع الشحن في مطارات دبي، والارتقـاء بنوعيـة الخـدمات التي تقدمها الجهات الحكومية العاملة في مركز الشحن، لمختلف شرائح المتعاملين، وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الموظفين والإدارات المختلفة، وتحفيزهم لتقديم الأفضل.

ويتماشى إطلاق الجائزة مع استراتيجية مطارات دبي للارتقاء بأداء مرافق المطار، واختصار الزمن على طريق تحقيق الأهداف المرجوة، بجعل مطار دبي الدولي مركز الشحن المفضل دولياً.

وتنبع أهمية الجائزة من أهمية قطاع الشحن، حيث يحتل مطار دبي في الوقت الراهن المرتبة الثالثة على قائمة أفضل وأكبر مطارات العالم في مجال الشحن، حسب تصنيف مجلس المطارات العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا