• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقام على مساحة 37 ألف متر مربع

«نمر للسيارات» تضع حجر الأساس لمنشأتها الجديدة في مدينة توازن الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

وضعت شركة نمر للسيارات المملوكة لتوازن القابضة حجر الأساس لمنشأتها المتكاملة لإنتاج آليات نمر، في مدينة توازن الصناعية بأبوظبي.

وصممت المنشأة بحيث تفي بمتطلبات الإنتاج المرن، مما يتيح توافر الكفاءات التصنيعية العالية مع الالتزام بالمعايير الدولية للصحة والسلامة، من المتوقع الانتهاء من عمليات البناء والبدء بالتشغيل بالكامل بنهاية 2015.

وقال سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة توازن، إن هذه المنشأة الجديدة ستثبت للعالم مدى نجاح آليات نمر المصنعة بدولة الإمارات، مشيراً إلى أن المنشأة المتكاملة، التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، ستساعد شركة نمر للسيارات على تعزيز مكانتها المرموقة كواحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الآليات العسكرية وعلى تقديم خدمات أفضل للشبكة المتنامية لعملائها.

حضر مراسم وضع حجر الأساس كل من سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة توازن، واللواء ركن طيار سعادة فارس خلف المزروعي رئيس مجلس إدارة نمر للسيارات، سعيد بن بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة سنتشورين، ومحمد سعيد بن جبر السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتكنولوجيا الدفاع، والدكتور فهد سيف هرهرة، الرئيس التنفيذي لشركة نمر للسيارات، وأعضاء مجلس الإدارة للشركة وشركاء مساهمون من توازن وسنتشورين ومجموعة بن جبر وممثلو شركة أرابتك المطورة لمشروع المنشأة.

وعبر فارس خلف المزروعي عن اعتزازه بالمنشأة الجديدة وقال: «خلال سنة من هذا اليوم، ستتمكن نمر من مضاعفة طاقتها الإنتاجية مما يمكنها على تلبية احتياجات السوق المحلي والأسواق المستقبلية».

من جانبه، قال الدكتور فهد هرهره إن المنشأة سوف تتكون من مبنى مساحته 37 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مركز للخدمات وحلبة للتجارب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا