• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صندوق الوطن يعين محمد تاج الدين القاضي مديرًا عامًا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

وام

أصدر مجلس إدارة صندوق الوطن قرارًا بتعيين محمد تاج الدين القاضي مديرًا عامًا للصندوق والذي سيتولى الإشراف على عمليات الصندوق ومبادراته الهادفة إلى المساهمة في تعزيز التوجهات الوطنية في تحقيق اقتصاد مستدام يقوم على الاستثمار في الكفاءات الوطنية وأفراد المجتمع.

ويمتلك القاضي.. خبرة واسعة في مجال الشؤون الاستراتيجية ومشاريع النفع الاجتماعي وتطوير رأس المال البشري حيث سبق له شغل العديد من المناصب في عدد من المؤسسات الرسمية والخيرية في الدولة بما فيها إدارة العمليات التشغيلية في جمعية «البيت متوحد» بجانب شغله منصب مدير مشاريع في مكتب الشؤون الاستراتيجية في ديوان ولي عهد أبوظبي.

والقاضي.. حاصل على درجة الماجستير في السياسة العامة مع مرتبة الشرف من جامعة أكسفورد البريطانية ويحمل درجة البكالوريس في العلوم السياسية من جامعة لندن للاقتصاد بجانب درجة البكالوريس في الإدارة العامة من جامعة سيتي البريطانية.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن.. إن تعيين محمد القاضي مديرًا عامًا لصندوق الوطن يؤكد ثقتنا في شباب الإمارات وفي قدرتهم على الارتقاء بأداء الصندوق والمساهمة في تحقيق أهدافه الاستراتيجية التي تتماشى مع رؤية القيادة الحكيمة في صناعة مستقبل مزدهر للأجيال الحالية والقادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض