• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صندوق كمبيوتر للمحترفين فقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

سلسلة صندوق الكمبيوتر Vaya II الاحترافية المقدمة حديثاً من شركة Sharkoon الأميركية، تم توسيعها لتتضمن خيار لون جديد، حيث إن إصدار الـ Value الآن أصبح متوفراً باللون الأبيض. الـ Vaya II Value الأبيض ذو الحجم المتوسط أو ما يعرف بـ MIDI TOWER يعرض ميزات متنوعة ليحقق أداء مقابل سعر معقول.

قياسه يأتي بـ (470x 205 x 437 mm (L x W x H . إن Vaya II يعرض المزيد من المساحة لتركيب سهل مع أقصى حد من الارتفاع بـ16.5cm لتركيب مشتت هوائي للمعالج المركزي. البطاقات الرسومية بطول 26.5cm تمتلك مساحة أيضا لها في هذا الصندوق الكمبيوتر.

أقصى حد للطول من أجل وحدات تزويد الطاقة هو 28cm، الذي يمكن تركيبه على أرضية الصندوق الكمبيوتر، الذي يتضمن فلتر غبار مثبت مسبقا.

من أجل حلول التبريد تتواجد مروحة بقياس 120mm بإضاءة LED زرقاء مع مظهر شبكة مثبت مسبقا كما تشاهد في الصور. بشكل اختياري، يمكن تركيب مروحة 80mm أو 120mm في الجهة الخلفية.

الـ Vaya II Value الأبيض يتميز أيضا بأربع فتحات 5.25 من أجل قارئة الأقراص وفتحة 3.5 يمكن الوصول إليها خارجيا. داخليا، يمكن تركيب أربع محركات 3.5. إضافة لذلك، يمكن تركيب 2.52” SDD/HDD على أرضية الصندوق الكمبيوتر لمزيد من حلول التخزين. إنه يعرض أيضا منفذي USB 3.0 ومنفذي صوت على الجهة الأمامية. يمكن أن يعثر الراغبون على اقتناء صندوق الكمبيوتر Sharkoon Vaya II Value الأبيض في الأسواق ومواقع الشراء المشهورة بسعر 34.99 يورو (ما يعادل 46 دولاراً).

(واشنطن - Arabhardware)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا