• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

اعتقال 6 أشخاص بتهمة ارتكاب جريمة اغتصاب جماعي جديدة في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

أمريتسار، الهند (أ ف ب) - أعلنت الشرطة الهندية أمس، أنها اعتقلت في شمال البلاد، ستة رجال يشتبه في تورطهم في جريمة اغتصاب جماعي جديدة في هذا البلد، بعد أقل من شهر على جريمة مماثلة شهدتها العاصمة وفجرت موجة غضب عارم.

وصرح راج جيت سينج الضابط في الشرطة، بأن الشابة الهندية استقلت الحافلة للتوجه لزيارته عائلة زوجها في ولاية البنجاب (شمال)، وقام المشتبه بهم بخطفها الجمعة، وأخذها على دراجة نارية إلى منطقة محاذية لمدينة امريستار المقدسة عند السيخ.

وأضاف أن خمسة رجال، إضافة إلى سائق ومفتش الحافلة، اقتادوا المرأة إلى مكان مجهول، وتناوبوا على اغتصابها طوال الليل. وأوضح أنه “تم اعتقال ستة رجال يشتبه في أنهم اغتصبوا شابة في الـ29 من العمر .. بعدما اقتادوها بالقوة إلى مكان مجهول ليل 11 يناير” الجاري، مشيراً إلى أن الشرطة تتعقب مشتبهاً به سابعاً.

وقال “بعد خطف السيدة، تم اغتصابها بوحشية طوال الليل من قبل سبعة أشخاص”. وأضاف “بعد اغتصاب الضحية طوال الليل، قام أحد المتهمين بإلقائها بالقرب من منزل أقارب زوجها في صباح اليوم التالي، حيث روت ما جرى لشقيقات زوجها”.

ولفت إلى أنه لا يعرف حتى الآن مدى إصاباتها. وهذه الحادثة تذكر بقضية الشابة الهندية التي استقلت الحافلة مع صديقها بعد خروجهما من السينما في 16 ديسمبر في نيودلهي، حيث تناوب الرجال الستة في الحافلة، بمن فيهم السائق، على اغتصابها وضربها قبل أن يلقوا بها على الطريق مع صديقها الذي تعرض للضرب أيضاً.