• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

تحديث «إنستجرام» يؤثر في جودة الصور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

بعد التحديث الأخير الذي حصل عليه تطبيق إنستجرام Instagram لهواتف الأندرويد، والذي جاء بالنسخة رقم 6.0، وهو التحديث الذي جلب عدد من التحسينات أثناء عملية إضافة صورك إلى التطبيق، وعلى الرغم من جودة هذه التحسينات، إلا أنه هناك مشكلة كبيرة جداً قد أصابت التطبيق بعد هذا التحديث.

التحديث الجديد جلب عدداً من أدوات تعديل الصور، من خلال الهواتف الذكية، ولم يشمل هذا التحديث إضافة أية فلاتر جديدة، بل إضافة عدد من أدوات التعديل على الصور والـ Retouching capabilities. النسخة الجديدة من التطبيق وصلت لكلا المتجرين جوجل بلاي والآب ستور على حد سواء، وهي النسخة التي سيتمكن المستخدمون من خلالها من التحكم باحترافية أكبر في درجة سطوع الصور، والتحكم في الإضاءة وغيرها، وهو ما يعني بأنك لن تكون بحاجة إلى استخدام تطبيقات أخرى قبل إضافة الصور على إنستجرام، كما كان يفعل أغلبنا قبل إطلاق هذا التحديث.

أما المشكلة الكبرى التي واجهها كل من قام بالتحديث، فكانت انخفاض جودة الصور بشكل ملحوظ جداً بعد رفعها من خلال التطبيق لهواتف الأندرويد -وهي المشكلة الموجودة في نسخة الأندرويد فقط، حيث لم يتم ملاحظتها من خلال التطبيق لنظام الـ iOS، حيث أصبح التطبيق يقوم بخفض وتقليل جودة الصور بشكل مبالغ به، مما أثر بشدة في جودة كل الصور التي يتم إضافتها من خلال أي هاتف، أو لوحي يعمل بنظام الأندرويد.

(نيويورك - Phandroid)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا