• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إرساء عقد الأعمال الإنشائية الأولية لمشروع «ياس ايكرز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

وام

أرست شركة الدار العقارية - الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي - عقد الأعمال الإنشائية الأولية لمشروع «ياس ايكرز» المطل على الواجهة البحرية وملعب الغولف إلى شركة باور جيوتيكنيكال للأساسات المتخصصة ذ.م.م والذي تبلغ قيمته 155 مليون درهم.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في الدار العقارية إن هذه الخطوة تجسد مدى التزام الدار وشركائها بتسليم أفضل المشاريع التطويرية بمعايير عالمية إذ تخضع بشكل كامل إلى قانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي..كما إن هذه خطوة تعتبر منهجية مهمة ونتطلع إلى استكمال مشروع «ياس ايكرز» بحيث يوفر لسكانه وجميع المشترين بيت العمر.

ويعكس العقد الجديد التزام الدار العقارية بقانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي والذي تم تطبيقه في بداية عام 2016 حيث تم منح عقد الأعمال الإنشائية الأولية بعد 6 أشهر من إطلاق الدار لمشروع «ياس ايكرز» في معرض سيتي سكيب أبوظبي والذي يقدر بقيمة 6 مليارات درهم.

كما تعد اتفاقيات المبيعات والشراء لوحدات «ياس ايكرز» الأولى التي تم تسجيلها تحت نظام بلدية أبوظبي الأمر الذي يعد برهانًا على مدى التأثير الإيجابي لتطبيق قانون التنظيم العقاري الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا