• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تجمع العديد من المخرجين والممثلين السوريين

«صرخة روح 2» دراما جريئة تلامس الخطوط الحمراء قبل موسم رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

رنا سرحان (بيروت)

بعد عرض مسلسل «خواتم» خارج الموسم الرمضاني 2014 بدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل «صرخة روح»، المسلسل الاجتماعي، والذي كان مقرراً أن يخوض السباق الرمضاني، وقد أقفلت شركة جولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني خماسيات الجزء الثاني من مسلسل «صرخة روح 2» والذي تناوب على كتابته وإخراجه عدد من المخرجين والكتاب، كما في الجزء الأول، يتألف «صرخة روح 2» من ست خماسيات تتناول قصصاً عن «الخيانة المحرّمة».

«القفل» و«الضحية»

الخماسية الأولى حملت عنوان «القفل»، والتي تتحدث عن الكبت الذي يعانيه بعض الذكور، وما يمكن أن ينتج منه من تداعيات مع الأبناء والبنات، وهي من فكرة بيامن ست البنين، وتأليف سعيد الحناوي، وإخراج اياد نحاس، كما أدى بطولتها عبد المنعم عمايري، مرح جبر، لينا دياب، علي كريم، معتصم النهار، حلا رجب وآخرون.

أما الخماسية الثانية، فكانت بعنوان «الضحية»، وهي من إخراج اياد نحاس، وتأليف سعيد حناوي، وبطولة أمل عرفة، أيمن رضا، وائل رمضان، تولين البكري، طارق مرعشلي وآخرون.

وتتناول خماسية الضحية حكاية مروان الرجل الثري الذي يحب زوجته إلى الحد الأقصى، ويخشى أن تتركه، فيقوم بافتعال أحداث وهمية، ظناً منه أنها تثير غيرة زوجته عليه، وتجعلها تتمسك به بشكل أكبر، ولكن يستغل مدير أعماله مدمن المخدرات الموقف، ويقوم بالإيقاع بزوجة مروان وابتزازها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا