• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقدم من خلاله شخصيات متنوعة وجديدة

دنيا سمير غانم: فكرة مسلسل «الكبير أوي» لن تموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

تواصل الممثلة دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل «الكبير أوي» مع نجم الكوميديا أحمد مكي، وأوضحت أنها تقوم بالتنسيق مع مخرج العمل بتكثيف ساعات التصوير الخاصة بها لتعويض فترة غيابها، من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل بأسرع وقت، والمقرر عرضه رمضان المقبل.

وأوضحت دنيا أن سبب مشاركتها في الجزء الرابع من «الكبير أوي»، هو النجاح الثنائي مع «مكي» خلال الأجزاء الثلاثة الماضية، فقد جسدت «دنيا» شخصيات متنوعة في كل حلقة قدمتها بشكل جديد، كما أن المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية وجذب الجمهور.

أوضحت دنيا، أن سبب استكمال مسلسل «الكبير أوي» يرجع إلى أن فكرة المسلسل لن تموت ولن يمل منها المشاهد، ويقدم أفكاراً جديدة، كما أن الأفكار والموضوعات التي تقدم ضمن الأحداث قابلة للتمدد.

وحول دورها في الجزء الرابع للمسلسل، أشارت إلى أنها تجسد شخصيات متنوعة وجديدة، ولم تضع نفسها في قالب معين.

وأبدت دنيا سعادتها بالتعاون مع النجم مكي، وأشارت إلى أنه فنان رائع الخلق ومجتهد في عمله، وأنها تشعر بكيمياء وتفاهم كبير في التمثيل معه، وقد ظهر ذلك على الشاشة، كما حققا نجاحاً معاً في بطولة فيلمه «طير انتَ» و «لا تراجع ولا استسلام».

وواصلت دنيا سمير غانم قائلة، إن الجزء الرابع من مسلسل «الكبير أوي» سيكون بمثابة استثمار نجاح للأجزاء السابقة، وهذا ليس عيباً، فهو شيء طبيعي ما دامت الأحداث مختلفة.

وترى دنيا أن تقديمها عدداً من الأجزاء يحقق إفادة كبيرة لها، وذلك نتيجة انسجامها مع الشخصية وشعور المشاهد بصدق أدائها.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا