• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تغيب عن دراما رمضان

رانيا فريد شوقي: أعتمد على الحظ ولست نجمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

تغيب رانيا فريد شوقي عن الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان المقبل، على الرغم من مشاركتها في رمضان الماضي في بطولة مسلسلي «نقطة ضعف» أمام جمال سليمان، و«الصقر شاهين» أمام تيم حسن. وقالت رانيا: «إنها تلقت عدداً من الأدوار هذا العام، ولكنها اعتذرت عن عدم تجسيدها لشعورها بأنها لن تضيف إليها أي جديد على الصعيد الفني».

سعيد ياسين (القاهرة)

هاجمت رانيا فريد شوقي، الأعمال التليفزيونية التي تقدم مواضيع تحتوي على ألفاظ خارجة، أو تسعى لتشويه المجتمع المصري، وقالت: «إنه يجب على القائمين على العملية الفنية مراعاة الفروق بين جمهور السينما والتلفزيون، وإن الفن الجيد عليه تجميل الواقع لا تشويهه، والارتقاء بذوق الجمهور من خلال طرح المشكلات التي تؤرقه سواء أكانت إنسانية أو اجتماعية أو اقتصادية».

تنوع الشخصيات

ونفت رانيا تشابه أدوار الشر التي قدمتها في مسلسلاتها الأخيرة، وقالت: «إنها حرصت على تنوع مفردات كل شخصية من الشخصيات التي حسبها الجمهور على الشر، حيث قدمت شخصية الشريرة الحادة والمادية في مسلسل (خاتم سليمان)، والشريرة التي تدافع عن حبها في (الصقر شاهين)، والصارمة الرومانسية في (نقطة ضعف)، والشريرة النصابة خفيفة الظل في (يتربى في عزو) أمام يحيي الفخراني».

وتتمنى تقديم الجزء الثاني من مسلسل «بنات في بنات» من تأليف محمود الطوخي، وإخراج أمل أسعد، والذي قدمت جزأه الأول في رمضان قبل الماضي، وقالت: «إنها قدمت العديد من الشخصيات المتنوعة في الجزء الأول الذي جاء في حلقات متصلة منفصلة، وإن حماسها تزايد كثيراً للعمل الذي تحدث عن المرأة ومشكلاتها وأحاسيسها، وأيضاً الظروف الاقتصادية والمالية والاجتماعية التي تتعلق بالفتاة وعدم إحساسها بالأمان بعد فقدان والدها، أو التي تبحث عن رجل بمواصفات تحلم بها، أو خيانة الزوج عن طريق الإنترنت وغيره». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا