• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خيرية محمد بن راشد» و«سقيا الإمارات» تنسقان مجالات العمل الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

دبي (وام)

أكدت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة سقيا الإمارات أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين المؤسسات الخيرية في الدولة في مجالات العمل الخيري.

جاء ذلك لقاء سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة سقيا الإمارات مع المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية ضمن الزيارة التي قام بها الطاير للمؤسسة أمس.

وتم خلال الزيارة الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم وتعاون في هذا المجال بين المؤسستين لوضع أطر التعاون والشراكة بين الجانبين نظراً لرغبتهما في تكامل أنشطتهما، خاصة بما تمتلكه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية من خبرة في مجالات العمل الإنساني وعلى وجه الخصوص حفر آبار مياه الشرب في الدول المختلفة، وكذلك تنفيذ المشاريع المشتركة بين المؤسستين.

وستبدأ فرق العمل في أقرب وقت تنفيذ العمل، وفق ما تم الاتفاق عليه لتقديم الخدمة للمحتاجين والمنكوبين.

حضر اللقاء محمد عبدالكريم الشامسي المدير التنفيذي بالوكالة في مؤسسة سقيا الإمارات وصالح زاهر مدير مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة، إن هذه الزيارة تأتي في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي راعي المؤسسة التي تحث على العمل بروح الفريق الواحد بين مؤسسات الدولة في جميع المجالات، ومنها المجالات الخيرية والإنسانية التي تعتبر من أهم الوسائل لخدمة البشرية والتي لها ثواب وأجر عند الله تعالى. وأشار إلى أن الزيارة هدفت للتعرف وتبادل المعلومات حول النظم المتبعة في المؤسسات الخيرية بالدولة في مجال إيصال المساعدات لمستحقيها، حيث تم خلالها استعراض تجارب المؤسسة في مجال العمل الخيري والإنساني خاصة في مجال حفر آبار مياه الشرب وتقديم المساعدات في توفير المياه والآلية المتبعة للمؤسسة في ذلك والمشاريع والأعمال الخيرية التي قامت وتقوم بها المؤسسة في مختلف الدول. وأشاد سعيد محمد الطاير بجهود مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية داخل وخارج الدولة، منوهاً بأن مؤسسة سقيا الإمارات بادرت بزيارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، باعتبارها مؤسسة عريقة في مجال العمل الإنساني من أجل التعرف إلى مشاريعها التي قامت بها في مجال توفير مياه الشرب وحفر الآبار. وأوضح أن هذا اللقاء يأتي في سياق تواصل مؤسسة سقيا الإمارات مع الجهات الخيرية بالدولة، وسعيا من المؤسسة في مد جسور التعاون، وتبادل الخبرات بينها وبين الجهات ذات الصلة سواء المحلية والخارجية بهدف تحقيق الأهداف المشتركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض