• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفاة شاب واحتراق مركبة في حادثي سير بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

توفي شاب من إحدى الجنسيات الآسيوية إثر حادث مروري مروع وقع ظهر أمس بين 3 مركبات على شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه أبوظبي قبل القرية العالمية، حيث تصادمت المركبات بقوة ما أدى إلى إصابات بالغة وحالة وفاة وانقلاب المركبة، فيما انتقل في غضون أقل من 10 دقيقة الجهات المختصة وقسم خبراء المعاينة، حيث باشروا في إجراء ما يلزم.

وعلى صعيد آخر، وقع مساء أمس الأول حادث تصادم بين مركبتين أدى الى احتراق إحداهما على شارع الشيخ راشد (جسر القرهود) باتجاه منطقة ديرة.

وقال العقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة لمرور دبي، أن الحوادث المرورية لا تزال في معدلها الطبيعي، إذ لم تزد نسبتها عن العام المنصرم برغم زيادة عدد الوفيات الناجمة عنها، مشيرا إلى تضاعف عدد السيارات، التي تم ترخيصها في دبي، علاوة على زيادة معدل السكان الذي بلغ نحو 5 ملايين نسمة، وأرجع المزروعي أسباب الحوادث الى عدم ترك مسافة كافية بين المركبات، والسرعة الزائدة، والانحراف المفاجئ، فضلاً عن عبور الطريق من غير الأماكن المخصصة للمشاة.

وأشارت الاحصاءات إلى أن حوادث الاصطدام تصدرت المركز الأول العام الماضي، بواقع 1977 حادثاً،، بينما حوادث الدهس بلغت 365 حادثا مسفرة عن 177 ضحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض