• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اتصال الفوعة» يناقش إسعاد المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

محسن البوشي

العين (الاتحاد)

نظم مركز الاتصال بشركة الفوعة صباح أمس بجامعة الإمارات الملتقى الثالث تحت شعار «معا لإسعاد المتعاملين»، بحضور الدكتور محمد مسلم بن حم العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي وعدد من مسؤولي الشركة وخبراء وموظفي خدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة وطلبة جامعة الإمارات. ويهدف الملتقى إلى عرض أفضل الممارسات والتجارب المتميزة بمجال خدمة العملاء لتحقيق رضا الجمهور، وذلك في إطار جهود الشركة وحرصها على تطوير خدمات المتعاملين عبر التبادل المعرفي والإبداع لضمان ملاءمة الخدمة مع تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم.وأشاد ابن حم بفكرة الملتقى والقائمين عليه، لافتاً إلى أن الإبداع والابتكار أفضل وأقصر طريق لإسعاد المتعاملين، مشيداً في هذا الصدد بالتوجيهات الكريمة للقيادة الرشيدة، وتأكيدها أهمية تلبية توقعات المتعاملين، باعتبارها السبيل لإسعادهم وتحقيق رضاهم، في عالم يتميز بالسرعة في الأنظمة والبرامج والخدمات المختلفة، وبما يواكب سعي القيادة نحو تعزيز قدرات الدولة التنافسية في مختلف المجالات. وأكد المهندس ظافر عايض الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة الفوعة، على أهمية الملتقى في مواكبة سعي الحكومة لتطوير خدمات المتعاملين والارتقاء بها بما يفوق توقعاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض