• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اهتمام واسع بجناح معرضي ومؤتمري «آيدكس ونافدكس» في باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

باريس (الاتحاد)

حظي جناح معرضي الدفاع الدولي «آيدكس 2017» والدفاع البحري «نافدكس 2017» المشارك في فعاليات معرض يورونافال 2016 الذي يعد أحد أبرز المعارض الدفاعية البحرية، ويقام في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة ما بين 17 ولغاية 21 أكتوبر الجاري، باهتمام ومتابعة كبيرة من المتخصصين وكبار صناع القرار والزوار.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «نحن سعداء بحجم الإقبال الذي يحظى به جناح معرضي آيدكس ونافدكس المشارك في فعاليات معرض يورونافال 2016، الأمر الذي يؤكد المكانة المتقدمة للمعرضين، وقدرتهما على المنافسة على الصعيدين الإقليمي والدولي».

وأِشار الظاهري إلى أن مشاركتنا الفعالة في فعاليات «يورونفال»، تهدف للتعريف بفعاليات معرض نافدكس 2017 الذي سيقام بالتوازي مع معرض نافدكس، خاصة في ظل تنامي الدور الذي تلعبه القوات البحرية في تأمين الممرات الملاحية الدولية، والمحافظة على المياه الإقليمية للدول. كما يتضمن معرض نافدكس إقامة منطقة متخصصة على الرصيف البحري «المارينا» التابع لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، والتي تستقطب العديد من القطع البحرية المشاركة من جميع دول العالم، كما سيستقبل ميناء زايد العديد من السفن الحربية الكبيرة. من جانبه، قال سعيد المنصوري، مدير معرضي ومؤتمري آيدكس ونافدكس: «تأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية التسويقية لمعرضي آيدكس ونافدكس، حيث قامت «أدنيك» بإطلاقها منذ أكثر من عام، والتي استطاعت أن تستقطب اهتمام العديد من كبريات الشركات العالمية والعارضين المتخصصين بالصناعات الدفاعية البرية والبحرية والجوية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض