• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفـد أوروبـي يشيد بتميز خدمات «العمال» في السعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

رشا طبيلة

أبوظبي(الاتحاد)

استقبلت شركة التطوير والاستثمار السياحي وفداً من الاتحاد الأوروبي في جولة ميدانية على قرية السعديات للإسكان الحائزة على العديد من الجوائز ، والتي يقيم فيها عمال البناء العاملون في مشاريع الشركة المتنوعة بما فيها المتاحف في المنطقة الثقافية في السعديات.

وضم الوفد ممثلين عن الاتحاد الأوروبي الذين كانوا في أبوظبي للاجتماع الرابع ضمن التعاون الإماراتي الأوروبي بما يختص بحقوق الإنسان.

و قد عبر الوفد المرافق خلال الجولة عن إعجابه بالمرافق والمعايير الموضوعة في القرية وذلك بعد الإطلاع على الحياة اليومية للعمال إضافة إلى الفعاليات المتنوعة التي يحظون بها بما فيها الفعاليات الترفيهية والبطولات الرياضية وغيرها من الأنشطة التي يتم تنظيمها بشكل دائم داخل القرية. كما اطلع على مدى التقدم الذي أنجزته شركة التطوير والاستثمار السياحي في مجال الرعاية الاجتماعية والصحية والجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة في هذا المجال كما يتضح في آخر تقرير نشرته شركة الرقابة المستقلة «برايس ووترهاوس كوبرز» (PwC) عن هذا الموضوع.

وقال علي يوسف الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي: «نحن سعداء بما أنجزناه على أرض الواقع في مجال رعاية عمال البناء في السعديات والمحافظة على حقوقهم. لقد أتاحت لنا هذه الزيارة فرصة لاطلاع الوفد بشكل مباشر على الخطوات التي وضعتها شركة التطوير والاستثمار السياحي لضمان رفاهية العمال فضلاً عن التعرف على المرافق والخدمات المقدمة لهم في قرية السعديات للإسكان. ونحن دوما نؤكد حرص شركة التطوير والاستثمار السياحي على العمل مع جميع الأطراف المهتمة من أجل مواصلة رفع مستوى الخدمات المقدمة للعمل وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في قطاع البناء والتطوير». كما استغل الوفد زيارة القرية لاكتشاف المرافق المتنوعة المقدمة للقاطنين فيها ومنها صالات رياضية مجهزة بأحدث المعدات، والملاعب الرياضية المغلقة والخارجية، وصالات الألعاب واتصالات الفيديو المجانية ليتواصل العمال مع عائلاتهم، والمكتبات متعددة اللغات، والرعاية الطبية المتميزة، وخدمات الصرافة لتحويل الأموال الوطن الأم، وكذلك خدمات غسيل الملابس المجانية والنقل المجاني وغير ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض