• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كشفت عنها لجنة الإشراف على الانتخابات

إعلان إجراءات اقتراع الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

و ا م

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014 برئاسة القاضي المنتدب من دائرة القضاء سعادة المستشار سلطان راشد النيادي اكتمال الترتيبات والاستعدادات لإجراء انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة بعد غد الخميس بمراكز الانتخابات الثلاثة وهي مركز أبوظبي الوطني للمعارض /القاعة 6 7/ بمدينة أبوظبي وفي منطقة الخبيصي بمدينة العين وقاعة الرجال الجديدة للأفراح بالمنطقة الغربية.

وقد أكملت غرفة أبوظبي جميع استعداداتها الفنية والتقنية لإجراء الانتخابات وتوفير أفضل التسهيلات الممكنة للمشاركين في التصويت في الأماكن المذكورة.

وطبقا لما أعلنته اللجنة، فسيتم انعقاد الجمعية العمومية للغرفة لإجراء انتخابات مجلس الإدارة صباح يوم بعد غد الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء. وإذا لم يكتمل النصاب في هذا الاجتماع بحضور 25 بالمائة من أعضاء الجمعية العمومية للغرفة، توجه الدعوة بالنشر في الصحف لاجتماع آخر حدد بيوم الإثنين الموافق 26 يونيو 2014 في نفس الأماكن ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الحاضرين.

وسيتم انتخاب ثلاثة عشر عضوا من المرشحين المواطنين من قبل أعضاء الغرفة المواطنين فقط واثنين من الأعضاء المرشحين الأجانب من قبل أعضاء الغرفة الأجانب.

ويلتزم عضو الغرفة، قبل الإدلاء بصوته، بأن تكون عضويته لدى الغرفة سارية المفعول حال انعقاد الجمعية العمومية سواء في الجولة الأولى أو الثانية وتتعدد الأصوات بعدد العضويات لدى الغرفة والحصول على بطاقة ناخب وأن يبرز إثبات شخصية /بطاقة الهوية الأصلية/ وضرورة الحضور لمقر الانتخاب المذكورة سابقا للتصويت ومفاد ذلك عدم قبول التصويت بطريق الفاكس أو البريد أو بأي طريقة أخرى.

وإذا لم يكتمل النصاب القانوني في موعد الاجتماع الأول، يتعين على العضو الذي أدلى بصوته الحضور مرة أخرى في الاجتماع الثاني وتعتبر كافة إجراءات الاجتماع الأول كأن لم تكن وتعتبر كتب التفويضات صالحة للاستخدام خلال الجولتين. وإذا لم يحضر العضو الاجتماع الأول، جاز له حضور الاجتماع الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا