• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إليس يشاركه الصدارة بذكريات «الثلاثية»

ويليت يقطع «28» خطوة نحو قمة «جولف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

تقدم الانجليزي داني ويليت 28 مركزاً، ليبلغ القمة بالشراكة مع الجنوب إفريقي إيرني إليس صاحب الرقم القياسي بثلاثة ألقاب، وذلك في أبرز منافسات اليوم الثاني لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف بدبي، ويبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و650 ألف دولار أميركي.

وانطلق ويليت من المركز «28»، لكنه أنهى الفترة الصباحية لليوم الثاني في القمة، بعدما حقق 65 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، ليبلغ مجموعه العام 9 ضربات تحت المعدل، بعدما كان حقق ضربتين تحت المعدل في اليوم الأول، لكنه عرف كيف يخطف الصدارة بأداء قوي رفقة مواطنه كريس وود الذي احتل المركز الثالث، بعدما سجل 4 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه 8 ضربات تحت المعدل، بالتساوي مع الهولندي يوست لوتين.

من جانبه، تفوق الجنوب إفريقي إيرني إليس، البطل أعوام: 1994 و2002 و2005، ونجح بتسجيل 5 ضربات تحت المعدل بمجموع 67 ضربة في اليوم الثاني، ليقطع خطوة نحو المقدمة معززاً مجموعه بواقع 9 ضربات تحت المعدل.

وتعد هذه المشاركة الـ15 للنجم صاحب المسيرة الحافلة، حيث قام أيضاً بتصميم ملعب يحمل اسمه في مدينة دبي الرياضية، ونجح خلال المشاركات الـ14 السابقة في التتويج ثلاث مرات، فيما بقى خلال أول 11 مشاركة بين الثمانية الأوائل، علماً أنه يمتلك خلال 52 جولة سابقة مجموع 172 ضربة تحت المعدل، بمعدل 68.69 ضربة للجولة الواحدة.

وشهدت قائمة الخمسة الأوائل وجود الإسباني ألفارو كيروش بطل نسخة عام 2011، بعدما حقق 3 ضربات تحت المعدل، ليبلغ مجموعه العام 7 ضربات تحت المعدل، وتساوى مع النيوزلندي بريت رومفورد بنفس الموقع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا