• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الملعب بمواصفات عالمية

افتتاح استاد «دبي للمعاقين» 22 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

أسامة أحمد (دبي)

كشف ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، جديد «فرسان الإرادة»، مؤكداً افتتاح استاد نادي دبي للمعاقين بمواصفات عالمية يوم 22 فبراير الجاري.

وأوضح: «الملعب الدولي ساهم فيه مجلس دبي الرياضي والدائرة المالية بحكومة دبي وبلدية دبي، مشيراً إلى أن الملعب الجديد يشتمل على مضمار دولي لألعاب القوى متعدد الحارات وملعب دولي لكرة القدم وصالات تدريب للإحماء والعلاج الطبيعي، حيث يسع الملعب الجديد ما بين 1500 إلى 2000 متفرج وهو ملعب صديق للإعاقة».

ووجه بالرقاد الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على مبادرته بتنظيم بطولات للمعاقين، والتي أصابت الهدف، مشيراً إلى أنها رسالة من سموه للمجتمع الرياضي.

وقال: بطولات فزاع باتت من الأحداث العالمية بسبب النجاح المنشود الذي حققته على الصعيدين الفني والتنظيمي واتساع دائرة المشاركة من نسخة لأخرى، حيث فرضت نفسها على الساحة.

وأضاف: البطولات المختلفة لفزاع حظيت بالاعتراف الدولي ضمن روزنامة بطولاته، مما يؤكد قدرة أبناء الإمارات على تنظيم مثل هذه الأحداث مما انعكس إيجاباً على الصعيد الفني للبطولة، مشيراً إلى أن «فزاع» بالأرقام تواصل التفوق والتميز وتحطيم الأرقام العالمية في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لفرسان الإرادة، حيث وجه سموه بتطوير البطولات المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا