• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنتدى الخليجي التركي ينعقد في البحرين أول نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

الخبر (وام)

تستضيف مملكة البحرين على مدى يومين المنتدى الخليجي - التركي الثاني في الأول من نوفمبر القادم بمشاركة 350 من المستثمرين ورجال الأعمال من الجانبين.

ودعا عضو المكتب التنفيذي في غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس اللجنة العليا المنظمة للمنتدى أحمد عبدالله بن هندي إلى استثمار الفعاليات الاقتصادية والاستثمارية البحرينية والخليجية التي يتيحها المنتدى. واوضح أن المنتدى سيستعرض العديد من أوجه الاستثمار الواعدة في دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا مضيفا أن الفعالية تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين تركيا ودول المجلس وزيادة حجم التبادل التجاري إلى جانب تسويق الفرص الاستثمارية والتجارية المتوافرة في الجانبين وتعزيز قنوات التواصل بين الخليجيين ونظرائهم الأتراك.

وأضاف أن العلاقات الخليجية التركية شهدت تطوراً ونمواً في جميع المجالات الاقتصادية وأن دول الخليج تسعى دوماً للاستفادة من التجارب الاقتصادية الناجحة ومن بينها التجربة التركية. وذكر أن الغالبية العظمى من الاستثمارات الخليجية في تركيا هي استثمارات تعود للقطاع الخاص الخليجي في حين أن حجم مشاريع الإنشاء التي تنفذها شركات تركية في دول الخليج بلغت 40 مليار دولار العام 2014 حسب الإحصاءات الواردة من اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا