• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أنه كان قريباً من «سكتة قلبية»

زلاتكو: اللقب القاري «حلم كبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

هنأ الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين كل الجماهير العيناوية على التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة الجيش الصعبة، متمنياً للجيش حظاً أوفر في البطولات المقبلة.

وقال زلاتكو: كما قلت قبل المباراة وتوقعت أنها لن تكون سهلة، وهذا ما حدث بالفعل، ولكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وحققوا المطلوب من المباراة بالتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف: نجحنا في التعامل مع المباراة بشكل مميز، وحققنا المطلوب وتقدمنا بهدف، ولكن الجيش كان نداً قوياً، وسجل هدفين، ولم أكن سعيداً بالوضع، ولكن الفريق تمكن من تغيير الوضع وتسجيل التعادل، وحقق ما كنا نريده من المباراة، واليوم لم تكن النتيجة مهمة بقدر التأهل، ونجحنا في التأهل، وهو الذي كانت تنتظره الجماهير الإماراتية.

وتحدث زلاتكو عن اللحظات العصيبة التي شهدتها المباراة في الدقائق الأخيرة وقال: لا أخفي عليكم بالفعل قلقت إلا أن المباراة كانت ممتعة من كل شيء، سواء اللعب أو النتيجة فكانت مباراة مثيرة بالفعل، وابتسم قائلا لو سجل الجيش الهدف الثالث ربما كنت سأصاب بأزمة قلبية.

وبسؤاله عن المباراة النهائية وقدرة الفريق على التتويج باللقب، قال: سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، فالنهائي حلم كبير نسعى لتحقيقه وسنبدأ للاستعداد للمباراة من الآن حتى نحقق حلم الجماهير العيناوية بالفوز باللقب القاري.

وتحدث زلاتكو عن نجم الفريق عموري وقال: عموري لاعب مميز وطلبت منه العديد من المهام الجديدة في المباراة، حيث لعب كمهاجم وإن كنت أفضله كصانع لعب، ولكنه لاعب مميز ويقدم المطلوب منه دائماً، وهو ما يميز فريق العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا