• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

ابن ثعلوب: «الزعيم» حسم المباراة بالجماعية والخبرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، القيادة الرشيدة على بلوغ نادي العين لنهائي كأس آسيا لكرة القدم، بعد أن تخطى فريق الجيش القطري بنتيجة 5 /‏‏ 3، ليؤكد «الزعيم» العيناوي جدارته وتفوقه بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليش.

وقال: لعبت الجماعية والخبرة الميدانية الطويلة في حسم مباريات البطولات الآسيوية، وفي ترجيح كفه الفريق البنفسجي الذي خطف الأضواء من دون استثناء أمام فريق قوي وند استحق الاحترام.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن تلك المرحلة انتهت بنجاح، وتابع: علينا أن نعود للمنافسات المحلية استفادة من ذلك التأهل المستحق، وأشاد بجهود المدرب الكرواتي زلاتكو، مؤكداً أنه عرف كيف يبلغ تلك المرحلة المتقدمة من تصفيات البطولة الآسيوية؟.

وأضاف: الآمال تزداد في تكرار إنجاز 2003، فالجيل الحالي قادر على تحقيق الحلم الإماراتي خلال النهائي الذهبي، وهو ما يجب استثماره محلياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا