• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال فعاليات «ملتقى الغربية المفتوح 2016» مع أهالي المدينة

مصنع جديد للألبان وإنشاء سوق مركزي للخضار في «غياثي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

كشف عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، عن أنه جارٍ العمل حالياً على إنشاء مصنع جديد للألبان بمدينة غياثي بالتعاون مع أحد المستثمرين، بالإضافة إلى البدء في إجراءات السوق الجديد للخضار والفاكهة، وهو ما سيسهم في توفير أسواق نظامية للخضار والفاكهة في المدينة.

جاء ذلك خلال فعاليات «ملتقى الغربية المفتوح 2016» لأهالي مدينة غياثي، الذي نظمته بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، بحضور الشيخ مبارك بن قران المنصوري والمهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، وعدد من مسؤولي البلدية وممثلي الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، وجمع كبير من أهالي مدينة غياثي.

وتم خلال الملتقى عرض ملخص لنتائج الملتقيات المجتمعية السابقة «2013 - 2015»، إضافة إلى استعراض المشاريع التطويرية لبلدية المنطقة الغربية بمدينة غياثي، والمشاريع التطويرية المنفذة والمستقبلية للجهات الحكومية بالمدينة، وتضمنت المشاريع التطويرية التي تم تنفيذها من قبل بلدية المنطقة الغربية مشروع رفع مستوى السلامة المرورية، متضمناً أعمال تهدئة السرعات على الطرقات.

كما تم استعراض المشاريع التطويرية المستقبلية لبلدية المنطقة الغربية، التي تضمنت مشروع تصميم خدمات البنية التحتية للأراضي السكنية في الحوض الشرقي والجنوبي، وتصميم خدمات البنية التحتية للأراضي السكنية الجديدة، إضافة إلى تنفيذ البنية التحتية لصناعية غياثي - 160 أرض، وإنشاء سوق شعبي للخضار واللحوم والفواكه والأسماك، وإنشاء مول صغير في بدع المطاوعة.

وشملت المشاريع التطويرية لدائرة الشؤون البلدية والنقل، مشروع طريق غياثي بدع المطاوعة قيد التنفيذ وفي المراحل النهائية، والطريق الدولي من جسر المفرق - مركز الغويفات، والمتوقع إنجازه خلال عام 2017، إضافة إلى تحسين طريق E15 غياثي الرويس، وعدد 7 تقاطعات كحل للسلامة المرورية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض