• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السيطرة على حريق شقة سكنية ومصنع في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

سعيد هلال (عجمان)

أصيب 4 أشخاص من جنسيات عربية باختناق بسيط، جراء حريق اندلع في شقة بإحدى البنايات السكنية بمنطقة الجرف بعجمان، وتم إجراء لهم الإسعافات الأولية، والتأكد من سلامتهم من قبل فريق الإسعاف الوطني. كما تمكنت فرق الإطفاء بالإدارة الدفاع المدني بعجمان، من السيطرة على حريق اندلع مساء أول أمس في مصنع إسفنج في منطقة الصناعية الجديدة، بمشاركة 3 مراكز بالإمارة، وأسفر عن خسائر مادية، دون وقوع إصابات بشرية.

وأوضح العقيد ناصر راشد الزري، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الحادث الأول في الساعة 11:46 مساء الأحد الماضي، يفيد عن وقوع حريق في أحد المصانع بالمنطقة الصناعية، وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث.

وأشار إلى أن الحريق كان متطوراً وتمت السيطرة عليه في نحو 20 دقيقة، بمشاركة آليات وصهاريج من مراكز الإدارة والصناعية والجرف، مشيراً إلى أن عملية التبريد استغرقت وقتاً، وكل ذلك من أجل الحد من انتشار النيران إلى المباني المجاورة، والتأكد من سلامة الموقع.

وأضاف: إن الحادث الثاني وقع بعد الحادث الأول بساعات معدودة، حيث انتقلت فرق الإطفاء والإنقاذ مباشرة من مكان تواجدها إلى موقع الحريق الأخر، وتم إخلاء البناية من السكان، والبدء بعملية إخماد النيران في الشقة، والسيطرة على الحريق في وقت قصير قبل انتقاله إلى الشقق المجاورة.

وقال العقيد ناصر الزري: إن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص من جنسيات عربية باختناق بسيط، نتيجة استنشاقهم الدخان الكثيف المتصاعد من الحريق، وتم إسعافهم في الموقع، كما نتج عنه أضرار مادية، إضافة إلى تلوث الممرات في البناية بالدخان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض