• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ساعد» تفوز بدرع الحكومة الإلكترونية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

فازت شركة ساعد للأنظمة المرورية بجائزة التميز في المنطقة العربية، وحصلت على درع الحكومة الإلكترونية العربية؛ التي تمنحها اللجنة التنفيذية لجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية، لأفضل التطبيقات والخدمات إلكترونية والتفاعلية المبتكرة التي تدعم مشاريع التحوّل نحو الحكومة الإلكترونية المتكاملة.

تسلم الجائزة العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية، خلال احتفال أقيم بدبي مؤخراً.

وقال الحارثي: إن اعتماد “ساعد” على تعزيز قدراتها للانتقال إلى الحكومة الذكية والتميز في تقديم خدماتها عبر توظيف أحدث التكنولوجيا التي تستخدمها الحكومات العالمية أهلّها للفوز بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية التي تعتمد المعايير الدولية المتبعة في نظام الأمم المتحدة لتقييم جودة الأداء المتميز؛ وخدمات الحكومة الإلكترونية.

وأوضح أن “ساعد” طبقت العديد من المشاريع الرائدة، مما يعزز من مكانتها في منطقة الشرق الأوسط، ومن تلك المشاريع البوابة الاتحادية للمركبات “مركبتي”، والتي تشمل عدة نظم تفاعلية متكاملة متخصصة بإجراءات المركبات؛ وتعد الأولى من نوعها عالمياً، في تقديم باقة متكاملة شاملة من الخدمات والعمليات والإجراءات المتعلقة بالمركبات على اختلاف أنواعها تحت مظلة واحدة، بما يلبي المتطلبات المستقبلية للحكومة والجمهور، على حد سواء. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض