• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال ترأسه اجتماع مجلس القيادات للإدارة العامة

المري يدشن قاعة «مسيرة قائد» في «إقامة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

دشن اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب خلال زيارته لقطاع متابعة المخالفين، والأجانب قاعة الاجتماعات، “مسيرة قائد”، وهي الأولى من نوعها على مستوى “إقامة دبي”، وعلى جدرانها مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تزخر بالعديد من الإنجازات، التي تفخر بها الدولة داخلياً وخارجيا، والمبادرات الإنسانية الكبرى، التي أطلقها سموه، وتشهد لها البشرية جمعاء بأنها مكارم رائعة من صاحب يد بيضاء تمتد إلى كل مكان في العالم.

جاء ذلك خلال ترأس المري اجتماع مجلس القيادات، والذي عُقد في مبني إدارة التحقيق التابع لقطاع متابعة المخالفين، والأجانب، حيث اطلع خلال الاجتماع، على التقارير والسياسات، واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

حضر اجتماع مجلس القيادات، العميد صلاح بن سلوم مساعد المدير لأذونات الدخول والإقامة، والعقيد عوض العويم مساعد المدير للموارد البشرية والمالية، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الجنسية والأحوال الشخصية، والمستشار القانوني العقيد علي عجيف، والعقيد خلف أحمد الغيث مساعد المدير لمتابعة المخالفين والأجانب، وعدد من كبار الضباط مديري الإدارات.

وناقش المري عدداً من الملاحظات المدرجة على جدول أعمال إقامة دبي لتحقيق استراتيجية الإدارة العامة الرامية للارتقاء بالعمل، والوصول إلى تحقيق أكبر درجات الجودة. وطالب المري ضباط الإدارة العامة بالاستمرار في تقديم أفضل الخدمات ببذل جميع الجهود في العطاء بما يتواكب مع السياسة الحكيمة للحكومة الرشيدة، مشيداً بالمستوى المتميز والكفاءة الكبيرة، التي أصبحت من سمات موظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض