• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«التنمية الأسرية» تروج لبرنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

شاركت مؤسسة التنمية الأسرية بفاعلية في المؤتمر، وحرصت المؤسسة خلال مشاركتها في المعرض المقام على هامش المؤتمر، على الترويج لبرنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي.

وشهد جناح المؤسسة إقبالاً كبيراً من المسؤولين وزوار المعرض، حيث زاره كل من معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، وأمل العفيفي أمين عام جائزة خليفة التربوية، وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجائزة والقيادات التربوية والأكاديمية الإماراتية والعربية، وتعرفوا إلى الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسة، ومن بينها برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي. وقدم فريق الترويج الخاص بالبرنامج عرضاً متكاملاً عن جوائزه ودورها في تحفيز الفئات المستهدفة على الترشّح إليها بإبداعاتهم ومنجزاتهم التي تميزوا بها، خاصة أنه يتضمن جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية، وجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار، وجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية والتي بدأت حملة الترويج للدورة الرابعة منها 2016 - 2017 مطلع الشهر الجاري.

وأكدت عوشة سالم السويدي مطور رئيس أول جوائز مؤسسية في مؤسسة التنمية الأسرية أن البرنامج لا ينفصل عن المحاور التي ناقشها المؤتمر كونه يركز على الإبداع كقيمة أساسية لنهوض العملية التربوية والتعليمية.

وحول جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، قالت السويدي: إنها تعمل في دورتها الحالية على استقطاب المزيد من الشباب العربي المبدعين والمبتكرين الذين أثروا ويؤثرون إيجاباً في مجتمعاتهم».

وأضافت السويدي: إن اللجنة العليا للجائزة في دورتها الحالية، تعمل على تعزيز حضور الجائزة من خلال الملتقيات المحلية والعربية؛ بهدف الوصول إلى أكبر نسبة مستهدفة على مستوى الأفراد والمؤسسات الذين بإمكانهم الترشح للجائزة من خلال موقعها وملء الاستمارات إلكترونياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض