• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استدعت السفير اللبناني وسلمته المذكرة

الإمارات تحتج رسميا على تصريحات نصرالله تجاه البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

أبوظبي (وام)

استدعت وزارة الخارجية حسن يوسف سعد سفير الجمهورية اللبنانية لدى دولة الإمارات لتسليمه مذكرة احتجاج رسمية إثر التصريحات العدائية التي أدلى بها حسن نصر الله الأمين العام لـ«حزب الله» تجاه مملكة البحرين.

وأعرب الدكتور طارق الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية عن «إدانة دولة الإمارات العربية المتحدة الشديدة لهذه التصريحات العدائية والتحريضية البغيضة والمرفوضة التي تعد تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين الشقيقة، وتحرض على العنف والإرهاب وترمي إلى زعزعة الأمن والاستقرار». وأضاف «أن دولة الإمارات تحمل الحكومة اللبنانية المسؤولية الكاملة عن هذه التصريحات، وتطالبها باستصدار بيان واضح يندد، ويشجب مثل هذه التصريحات العدائية». وقال الدكتور طارق الهيدان: «إن هذه التصريحات تعد تدخلاً مرفوضاً في الشأن البحريني، وعلى الحكومة اللبنانية اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة والحاسمة تجاهها؛ لضمان عدم تكرارها مستقبلاً».

     
 

حزب الفتنه

الاحداث التى يمر بها الشرق الاوسط يعود اسبابها لعنصرين اثنين ويمثلين بدولتين احداهما قمه الفتنه والاطماع وهي ايران والاخرى المصطنعه وهي ما يسمى بدوله اسرائيل وكليهما مرتبطات بدول الشر لاهداف اقتصاديه بحثه والهدف لكلاهما تدمير اي تطور او تقدم عربي لنعد الى ايران وتواجدها بين العرب وعلى امتداد من العراق وسوريا ولبنان ومن بؤرتها وممثلها حزب الله او ما يسمى بحزب الشيطان واقول لبنان لن يتقدم خطوه واحده للامام ماذام هذا الحزب موجود على هذه الارض الطيبه وعلى الحكومه اللبنانيه تقديم هذا المجرم الى العداله كونه اساء لرمز عربي ودوله عربيه لها عضويتها في الجامعه العربيه .

اسماعيل | 2015-01-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض