• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تفوز بثلاث جوائز دولية مرموقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت وزارة الداخلية بثلاث جوائز عالمية مرموقة، منحتها الجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP) في حفل أقيم في الولايات المتحدة الأميركية، أمس، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة دبي، رئيس المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الجمعية الدولية لقادة الشرطة، وشمل تكريم مجموعة بارزة من رؤساء الأمن والاستراتيجيين والمفوضين والمديرين والمحققين والمهنيين العاملين في مجال تطبيق القانون على مستوى العالم.

ونال العقيد الدكتور عبد القادر محمد العامري، الخبير الاستشاري رئيس قسم المختبر الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، جائزة «أوجست فولمر» الدولية للتميز في علوم الأدلة الجنائية، فيما حصل الرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي، مدير إدارة السيناريوهات الأمنية في الإدارة العامة للإسناد الأمني، على جائزة «القائد المؤثر تحت سن الأربعين»، بينما حاز الخبير الدكتور محمود محمد عبد القادر من مركز دعم اتخاذ القرار في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جائزة «أفضل بحث في مجال تأمين الطرق».

وأعرب اللواء العبيدلي عن اعتزازه لحصول ضباط وزارة الداخلية على هذه الجوائز العالمية العريقة، معتبراً أن هذا الإنجاز جزء من رد الجميل لقيادة الدولة الرشيدة، واستجابة لتوجيهاتها الحكيمة.

وأضاف: إن الفوز بهذه الجوائز الدولية، يأتي في إطار تأكيد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على أهمية العمل الدولي المشترك لتأمين الحياة الآمنة والمستقرة في عالم مشرق يخلو من الجريمة والمخاطر.

وبدوره، اعتبر العقيد العامري، حصوله على جائزة «أوجست فولمر» رداً لجميل هذا الوطن المعطاء، فيما ذكر الرائد النعيمي، أن حصوله على جائزة «القائد المؤثر تحت سن الأربعين» تعدّ تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية وتطلّعات قادتها الشرطية في دعم المنتسبين للتميّز والإبداع في أعمار مبكر.

وقال الخبير عبد القادر: إن جائزة «أفضل بحث في مجال تأمين الطرق» التي نالها، تعتبر دافعاً للإنتاج ومضاعفة الجهود والتفاني والحرص على تحقيق أفضل المعايير العالمية في مجالات العمل الشرطي».

عضوية «قادة الشرطة»

انضمّ الرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي، كعضو في الجمعية الدولية لقادة الشرطة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك ضمن 40 قائداً مؤثراً «تحت سن الأربعين» يعملون في مؤسسات الشرطة على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض