• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كشفت عن برامجها الرمضانية

«الشارقة للإعلام» تدعم مكانة «عاصمة الثقافة الإسلامية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

آمنة النعيمي (الشارقة)

كشفت مؤسسة الشارقة للإعلام عن تفاصيل برامجها الرمضانية التي ستقوم بتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك على قنواتها المختلفة التي تشمل: تلفزيون الشارقة، وقناة الشرقية من كلباء، وإذاعة الشارقة، وضمت قائمة البرامج العديد من المجالات التي تنسجم مع الشهر الفضيل وتدعيم مكانة إمارة الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2014.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المؤسسة على مسرح القصباء في الشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام المؤسسة، ومحمد خلف مدير إذاعة وتليفزيون الشارقة، وسالم الغيثي مدير برامج تلفزيون الشارقة، وفجر قاسم مدير برامج قناة الشرقية من كلباء، وعبير الشاوي مدير برامج إذاعة الشارقة، والعديد من مسؤولي وموظفي المؤسسة.

وشاهد الحاضرون خلال المؤتمر الصحفي فيلماً استعرضت خلاله المؤسسة خلاله نبذة عن البرامج المختلفة التي ستقدم للجمهور خلال شهر رمضان، وبينت المؤسسة خلاله حرصها على تقديم محتوى إعلامي هادف، مؤكدة أن جميع البرامج تمت دراستها بعناية لتستجيب الى تطلعات النخبة المثقفة، والعائلات، والطفل، وتركز على دعم معارف الجمهور بأهمية الشهر الفضيل، وبناء القيم المعروفة عن مجتمع وعادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أجاب مسؤولو المؤسسة وقنواتها عن مختلف الأسئلة الموجهة إليهم من الإعلاميين الحاضرين خلال هذا المؤتمر الصحفي حول البرامج المذكورة.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام: « تم تضمين البرامج الرمضانية ما يعزز دور المؤسسة في تقديم محتوى إعلامي متميز، وله القدرة على أن يدعم ثقافة الجمهور، ويستجيب لتطلعاتهم المعرفية والعلمية والثقافية والترفيهية المعاصرة».

من جانبه، قال الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام: «حرصت المؤسسة على أن تكون برامجها الرمضانية الحالية أكثر تميزاً، وقد قام بعملية الاختيار نخبة متميزة من مسؤولي القنوات، واختصروا خلالها جهودا كبيرة بذلوها على مر العام لاختيار المناسب والمنسجم مع ذائقة المجتمع، وعاداته وتقاليده، ونتوقع أن تكون برامجنا متميزة ومنافسة، ومكملة لدور المؤسسة التوعوي الثقافي المعروف في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض