• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شمل 16 موظفاً في المنطقة و10 طلاب وطالبات

«تعليمية الشارقة» تكرم الفائزين بجائزة «رموز العطاء» الحادية عشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

كرمت منطقة الشارقة التعليمية المتميزين على مستوى إمارة الشارقة ضمن جائزة «رموز العطاء» في دورتها الحادية عشرة، خلال حفلها السنوي الذي نظمته صباح أمس على مسرح الجامعة الأميركية بالشارقة.

حضر الحفل، الشيخة عائشة القاسمي عضو المجلس الأعلى للأسرة، وسعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، ونورة المري مديرة منطقة الشارقة التعليمية، والعقيد سلطان عبدالله الخيال من الإدارة العامة لشرطة الشارقة، وجمع من المكرمين، والمعلمين، والمعلمات وأولياء الأمور.

وأشادت نورة المري بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تقدير، ودعم المتميزين، وتحفيزهم ليكملوا مسيرة العطاء والتطور، ودفع مسيرة التقدم.

وقالت: «إن تكريم هذه النوعية المتميزة من الأفراد هو سير على نهج السنة، وفخر لإدارة منطقة الشارقة التعليمية لتميزهم، في مجال نشر العلم، كي تظل مسيرة التعليم مستمرة في عطائها».

وتخلل الحفل عرض بانورامي للتميز، واستعراض لطالبات المدارس لرموز العطاء، وانتهى بتكريم الفائزين بالجائزة، بدءاً بفئة الجهات والشخصيات الداعمة، حيث تم تكريم سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، و القيادة العامة لشرطة الشارقة عن فئة المؤسسة المجتمعية الداعمة للتعليم، كما فاز قسم العمليات التربوية بالمنطقة عن فئة القسم المتميز، وعن فئة المدرسة المتميزة فازت مدارس الثميد للتعليم الأساسي بنين، وعمير بن أبي وقاص النموذجية، والثقافة للتعليم الأساسي والثانوي، والرفيعة للتعليم الأساسي والثانوي.

وعن فئة فريق العمل المتميز، فاز فريق المركز الإعلامي في مدرسة المجد النموذجية وفريق الأصحاء بمدرسة القرائن للتعليم الثانوي، فيما حصلت موزة خليفة زايد على جائزة ولي الأمر المتميز لمدرسة الشارقة النموذجية، بالإضافة إلى علياء سعيد محمد لمدرسة الشفاء بنت الحارث للتعليم الأساسي.

وعن فئة المقترح المتميز، فاز المحسن بن عامر القروي موجه مادة الأحياء، وسما زكي عابدين من مدرسة الرماقية للتعليم الأساسي، فيما فاز بالجائزة عن فئة الموظف المتميز 16 موظفاً بها، يعملون تحت مظلة منطقة الشارقة التعليمية والمتمثلين في سعيد النقبي، وخالد الحمادي، ونفوسة حامد، وميسون سعيد، بالإضافة إلى زهرة حمد، وخولة محمد، وصبيحة خليفة، وأمل اللوغاني، وإكرامي أحمد، كما ضمت القائمة ياسر محمد، والدكتورة ميثاء حمدان، وهاني القاسم، وسلطانة محمود، وفاطمة مصبح، وكوثر محمد النقبي، ونوال عمبر.

وشملت جائزة رموز العطاء 10 من الطلبة والطالبات الفائزين بالجائزة عن فئة الطالب المتميز على مستوى الإمارة، والممثلين في شمة محمد، ونورا بدر، وفجر إسماعيل، وحمد سالم، ومزون سعيد، بالإضافة إلى موزة الشامسي، وفاطمة عبد الرحمن، وفاطمة أحمد، وفاطمة النقبي واليازية صالح.

واختتم الحفل بالتقاط صورة تذكارية لجميع المكرمين مع مديرة المنطقة ورئيس مجلس الشارقة للتعليم.(الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض