• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«المنطقة التعليمية» توفر الوسائل والأجهزة التعويضية لهم العام الدراسي المقبل

«إقامة رأس الخيمة» تكرم 27 من أولياء أمور طلاب الدمج في المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

عماد عبد الباري (رأس الخيمة)

كرمت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب أمس 27 من أولياء أمور الطلاب والطالبات من فئات ذوي الاحتياجات الخاصة المدموجين في مدارس الإمارة، بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة التعليمية، ضمن الدورة الأولى لمبادرة « لك امتناني».

وحضر الحفل الذي أقيم على مسرح جامعة رأس الخيمة للعلوم الطبية، العقيد عبدالله الضبع النعيمي نائب مدير عام إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة ومدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، وإبراهيم حسن البغام نائب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط وأولياء أمور الطلاب.

وأكد العقيد النعيمي أن هذا التكريم يأتي تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمنا واستقرارا، وتطبيقا لأهدافها بشأن تعزيز ثقة الجمهور بفعالية الخدمات المقدمة، منوها بحرص إدارة الإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة على الالتزام بقيم المسؤولية المجتمعية ومشاركة المجتمع في أنشطته وفعالياته.

وأشاد بالجهود الجبارة التي توليها الدولة وحكومتها الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات سموه المستمرة للجهات المختصة للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال توفير التعليم والفرص الوظيفية لهم، ودمجهم في المجتمع وإتاحة الفرص لهم لخوض مجال العمل بكل ثقة.

وأكد العقيد النعيمي أن وزارة الداخلية باتت نموذجا يحتذى به في مجال رعاية المعاقين، في إطار رؤية واستراتيجية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الهادفة لخدمة قضايا المجتمع عامة، وذلك من خلال توفير الفرص التدريبية والتأهيلية لهم وتوظيفهم في الوزارة وأجهزتها الأمنية والخدمية المختلفة، بالإضافة إلى خدماتها وأنشطتها التي تسهم في خلق تغيرات إيجابية في نظرة المجتمع لذوي الاحتياجات الخاصة والتعامل معهم بمفهوم إنساني وحضاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض