• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

دي كابريو: الأرض بحاجة ماسة إلى مساعدتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

باريس (أ ف ب)

أطلق النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو نداءً مؤثراً مساء أمس الأول، من باريس للتحرك من أجل مكافحة الاحترار المناخي، بحضور وزيرة البيئة الفرنسية سيجولين روايال، ورئيسة بلدية باريس آن إيدالجو.

وقال الممثل أمام الحضور بمسرح شاتليه في باريس، حيث عرض فيلمه الوثائقي الجديد «بيفور ذا فلاد»، إن «الأرض بحاجة ماسة إلى مساعدتنا».

ويتناول دي كابريو، فيه حجم الأضرار البيئية من ذوبان الجليد، وارتفاع مستوى مياه البحار، إضافة إلى إزالة الغابات التي تشكل الرئة الخضراء للكوكب.

ويندد الممثل والمنتج الذي عين مبعوث سلام في الأمم المتحدة لشؤون البيئة، بمواقف بعض السياسيين الذين ينكرون خطر الاحترار المناخي على الكوكب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا