• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تأهل لملاقاة بطل كوريا على اللقب

«الزعيم» يتخطى الجيش القطري إلى نهائي أبطال آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

تأهل العين للدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعادله مع الجيش القطري 2-2، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس في العاصمة القطرية الدوحة في إياب الدور نصف النهائي، ليحجز «الزعيم» مقعده في النهائي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته، علما بأنه حقق اللقب عام 2003، حيث كان تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، ليتأهل بمجموع المباراتين بواقع 5-3، سجل للعين عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد عبدالرحمن، وسجل هدفي الجيش رومارينهو.

ويترقب العين الفائز من مواجهة فريقي كوريا الجنوبية إف سي سيؤول وتشونبوك، علماً بأن تشونبوك حقق الفوز ذهاباً بنتيجة 4-1، ويبدو الأقرب للتأهل، علماً أن مباراة الذهاب للدور النهائي ستقام في كوريا الجنوبية يوم 19 نوفمبر المقبل، على أن يكون الإياب على استاد هزاع بن زايد في العين يوم 26 من الشهر نفسه.

دخل العين المباراة بشجاعة ودون تراجع مبالغ فيه للخلف للاستفادة من الفوز ذهابا، بعدما فضل اللعب بطريقة متوازنة، وكان هو صاحب المبادرة الهجومية وتهديد مرمى الجيش مبكرا.

وبعد مرور الدقائق العشر الأولى التي كان فيها اللعب متكافئ، سدد عموري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها مدافعو الجيش لإبعادها إلى ركنية في الدقيقة 12.

بعد ذلك كان الاندفاع أكبر من جانب الفريق القطري، مع إدراكه أن مرور الوقت ليس بصالحه، حيث بادر للهجوم بقيادة رومارينيو وسيدو كيتا، صاحبي المجهود الأبرز مع الجيش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا