• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المختبر الجنائي لشرطة أبوظبي أرجع سبب الوفاة للتسمم بغاز أول أكسيد الكربون

حميد النعيمي وولي عهد عجمان يؤديان صلاة الجنازة على العقيد كاجور وزوجته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

أحمد مرسي (عجمان)

أدى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالإمارة، عقب ظهر أمس صلاة الجنازة في مسجد الشيخ زايد بالإمارة، على المغفور له، بإذن الله تعالى، العقيد محمد عبدالله كاجور الذي وافته المنية، برفقه زوجته “اختناقاً” عندما عثرت عليهما شرطة الفجيرة مساء أمس الأول على شاطئ الفقيت بدبا الفجيرة.

كما أدى صلاة الجنازة على الفقيد، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد كبير من القيادات الأمنية والدوائر والمؤسسات بالإمارة وحشد كبير من المواطنين وأبناء الجاليات المقيمين في الدولة.

وشهد عدد كبير من الأهالي مراسم دفن الفقيد وزوجته اللذين ووريا الثرى في مقبرة الجرف بالإمارة، وسط حزن شديد من الجميع لفقدانهما، حيث قدم الجميع التعازي لأهلهما. ونعى العميد علي علوان قائد عام شرطة عجمان، الفقيد، مشيراً إلى أنه كان يشغل منصب مدير مركز شرطة المنامة خلال فترة عمله، وأنه كان نموذجاً للإنسان المخلص في عمله.

وقال: “إن القيادة العامة لشرطة عجمان وزملاء الفقيد جميعاً في حالة من الحزن على الفقيد وأنه كان مثالاً جيداً للأخلاق الحميدة ودماثة الخلق والمهنية والكفاءة، سائلين الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته”. وأضاف: “نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”. وأفاد مصدر أمني بأن المختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أكد أن سبب الوفاة يعود لاختناق المتوفين بغاز أول أكسيد الكربون السام.

يذكر أن هناك عدداً من الحوادث التي وقعت خلال الفترات الماضية ونتج عنها حالات وفيات عديدة كانت بسبب تسمم ناجم عن غاز أول أكسيد الكربون، أو ما يطلق عليه من قبل الكثير من المتخصصين بـ “القاتل الصامت”، سواء المنبعث من مواقد التدفئة خلال أشهر الشتاء أو المتسرب من قبل أجهزة التكيف في أشهر الصيف. ... المزيد

     
 

انا لله وانا اليه راجعون

اسال الله ان يغفر لهم ويرحمهم بواسع رحمته وان يرزق ذويهم الصبر والسلوان واحسن الله عزاءهم وغفر الله لمواتهم الله يرحمهم ويرحمنا ويرحم أموات المسلمين

محمد احمد عمر | 2014-06-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض