• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جافزا» تعرض حزمة متكاملة من الخدمات والحلول الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعرض المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» حزمة متكاملة من الخدمات والحلول الذكية الجديدة المقدمة للعملاء والشركات خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، حسب بيان أمس.

وتقدم المنطقة الحرة «آي جافزا»، خدمة جديدة متوفرة على تطبيق «جافزا» الذكي للإبلاغ عن الحوادث التي تقع داخل نطاق المنطقة الحرة بهدف تحسين حياة المجتمع، حيث تمكّن هذه الخدمة القاطنين داخل «جافزا»، والعملاء، والموظفين، والزوار من الإبلاغ عن أي حوادث سواء أكانت بيئية، أو أمنية، أو مشكلة في الصيانة بلمسة زر واحدة ودون عناء.

وأكد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة حرص «جافزا» على وضع العميل على رأس أولوياتها وتقديم خدمات جديدة مبتكرة للمستثمرين والتجار لإنجاز معاملاتهم بفعالية وكفاءة خلال وقت قياسي دون الحاجة إلى الانتظار أو القدوم إلى مركز الخدمات.

وقال ابن سليم: «لقد قمنا في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بتطوير التطبيقات الذكية لتقديم أفضل الأفكار والابتكارات الجديدة التي تدعم المزايا التنافسية لدبي كمركز إقليمي وعالمي للتجارة الدولية يقدم قيمة مضافة حقيقية للتجار والمستثمرين وتدعم اختيارهم الإمارة مقصداً لتجارتهم واستثماراتهم، عبر اختصار الوقت والجهد وتحسين العائد من أعمالهم في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا