• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بنية تحتية متطورة في التنفيذ والإدارة الإعلامية

«لايف إتش دي» تطلق تجربة بث عبر حلول «دو» السحابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت «أبوظبي للإعلام» بثاً تلفزيونياً مباشراً باستخدام خدمات «دو» السحابية لوسائل الإعلام، وبوصفها المؤسسة الإعلامية الأولى على مستوى المنطقة التي تعتمد على بنية «دو» التحتية الموحدة لبروتوكول الإنترنت بهدف إرسال المحتوى في جميع الأوقات وفي كل الأمكنة، تعزز «أبوظبي للإعلام» من رؤيتها وريادتها في قطاع الإعلام، حسب بيان أمس.

وقال هاني فهمي علي النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في «دو»: «نود أن نهنئ قناة لايف إتش دي التابعة لـ(أبوظبي للإعلام) لنجاحها في أن تصبح الأولى على مستوى المنطقة في تطبيق الخدمات السحابية المتطورة التي تقدمها (دو)، التي من شأنها أن تسهم في تعزيز النجاحات المتتالية التي تحققها عاماً بعد عام. نحن في (دو) نحرص دائماً على التعاون مع أبرز أقطاب ورواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم بما فيها شركة (إيميجن كوميونيكيشنز)، التي تتميز بابتكاراتها المتطورة والحديثة، وذلك بهدف ضمان تقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائنا. ونحن سعداء لكوننا أول مشغل يقدم ويستضيف خدمات سحابية لوسائل الإعلام على مستوى المنطقة».

وكانت قناة «لايف إتش دي» التابعة لـ« أبوظبي للإعلام» قد نجحت في أن تصبح الرائدة على مستوى المنطقة في تطبيق حلول «دو» السحابية بشكل كامل بالاعتماد على بنية تحية سحابية متطورة لعمليات البث من خلال تقديم مرونة عالية في الأداء وراحة وسرعة أكثر في عملية نقل وإرسال البيانات الخاصة بها في التنفيذ والإدارة الإعلامية وبث المحتوى بجودة عالية.

من جانبه، قال علي بو علي، الرئيس التنفيذي لقناة لايف: «نمتلك في قناة لايف فريقاً متكاملاً من الخبراء والمحترفين المجهزين بأفضل أنواع التقنيات والخدمات المتطورة على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بهدف توفير المحتوى الإعلامي والتلفزيوني بشكل مميز وفريد. ونحن نعمل في أبوظبي التي تعتبر مركزاً حيوياً وإعلامياً مميزاً في المنطقة، حيث نعمل على تطوير الشبكة الخاصة بنا ونشر عمليات البث عبر العالم. نحن سعداء لهذا التعاون الاستراتيجي مع دو للاستفادة من تقنياتها وحلولها السحابية الخاصة بوسائل الإعلام».

وتعمل حلول «دو» السحابية المبتكرة على تحسين وتطوير جودة أداء وسائل الإعلام بما في ذلك القنوات التلفزيونية ومحطات البث والإنتاج التلفزيوني.

وتعد شركة «إيميجن كوميونيكيشنز» رائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول السحابية الخاصة بعمليات البث التلفزيوني للمحطات ووسائل الإعلام، حيث كانت قد زودت في السابق «أبوظبي للإعلام» بخدمات مبتكرة خاصة بعمليات البث والإدارة الإعلامية والبرمجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا