• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة ترسم الابتسامة على وجوه العمال وتخفف معاناتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

نظم مركز شرطة الصناعية الشامل مبادرة «سقيا رحمة»، استهدفت فئة العمال الذين يعملون في وقت الظهيرة للتخفيف من معاناتهم في الأجواء الحارة حيث قدم فريق المبادرة لهم المياه والعصائر والمشروبات الباردة.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية ضمن مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه العمال والتخفيف من معاناتهم بالتعاون مع مواصلات الإمارات بالشارقة.

وأشار العقيد عمر السويدي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة إلى أن هذه المبادرة واللفتة الكريمة تؤكد المنطلقات الحضارية لرجال الشرطة وحرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تحقيق التكافل الاجتماعي الذي يحض عليه ديننا الحنيف، خاصة أن هؤلاء العمال من الفئات المساندة في المجتمع والتي تحتاج إلى الدعم المادي والمعنوي فهم شركاء معنا في تنمية الوطن.

وأضاف أن هذه المبادرة الإنسانية تركت أثرا في نفوس العمال الذين نالوا نصيباً من أعمال الخير، ونحن بلا شك نقدر كل الجهود التي ساهمت وتساهم في بناء هذا الوطن وصرحه الحضاري. وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة الشارقة كانت حريصة كل الحرص على تقديم بعض الخدمات لهؤلاء العمال، مؤكداً الحضور الدائم لمنتسبي شرطة الشارقة في تلك الظروف وتجسيدها لدورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه أفراد المجتمع مواطنين ومقيمين كجزء من نسيج عام تتميز به دولة الإمارات. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض