• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم

6 آلاف وجبة غذائية من «الظفرة» للعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أعلنت جمعية الظفرة التعاونية تقديم 6000 وجبة غذائية متكاملة للعمال في مدن: زايد وغياثي والرويس، التي تشهد كثافة عمالية كبيرة.

يأتي تقديم الوجبات بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ضمن حملة “وجعلنا من الماء كل شيء حي”، وانطلاقاً من الدور المجتمعي للجمعية وحرصها على التواصل مع مختلف فئات المجتمع، وتأكيداً على أهمية العمل الإنساني، وتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية، وتحقيقاً لمبادئ التكافل والاجتماعي.

وأوضح سالم أحمد المزروعي عضو مجلس إدارة الجمعية، خلال مؤتمر صحفي بمقر ستاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في المنطقة الغربية، أمس، أن الحملة تستهدف أكثر من 6 آلاف عامل ممن يتواجدون ويعملون في الشوارع، وذلك اعترافاً بدورهم الهام والفعال في حركة التطوير والتنمية التي تشهدها المنطقة في جميع المجالات بفضل توجيهات القيادة الرشيدة.

وأوضح أن الحملة تتم بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم ودائرة النقل وبلدية المنطقة الغربية وعدد من الدوائر، حيث سيقوم طلاب المدارس بتوزيع الوجبات الغذائية المتكاملة، التي تتكون من فاكهة وعصائر ومياه بجانب الوجبة الغذائية الأساسية على العمال في مختلف المواقع المتواجدة في كل من مدينة زايد وغياثي والرويس، لمدة 3 أيام، لافتاً إلى تخصيص 6 باصات من دائرة النقل تحمل شعار الحملة بمعدل باصين في كل مدينة، لنقل الطلاب من مقر الحملة إلى مواقع العمل المختلفة لتوزيع الوجبات عليهم.

وأضاف أن الحملة تتفق وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد الإمارات المتعارف عليها وتجسد أصالة مجتمع الإمارات وصفاته، وتشير إلى روح الألفة والمودة بين جميع مكونات المجتمع.

من جانبه، أكد عبدالعزيز علي المنصوري نائب المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم في المنطقة الغربية، أن الحملة تعمل على غرس القيم الأصيلة وحب الخير والعمل التطوعي في نفوس الطلاب منذ الصغر، وهو ما سينعكس بالشكل الايجابي على الطلاب مستقبلاً، لافتاً إلى حرص عدد كبير من طلاب مدارس الغربية ومنهم طلاب مدرسة الغربية النموذجية في مدينة زايد على المشاركة في فعاليات الحملة في يومها الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض