• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

على هامش عروض مجوهرات الفردان

تشكيلة متنوعة من الأزياء الإماراتية للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاطمة عطفة (أبوظبي)

ضمن عروض مجوهرات الفردان لعام 2015 ـــ 2016، والتي أقيمت، أمس الأول بأبوظبي ، قدمت عارضات الأزياء تشكيلة فنية متنوعة من الأزياء الإماراتية للموسم الجديد، ضمت أكثر من 45 فستاناً من تصميم منى المنصوري، كما جرى عرض تشكيلة من العباءات الحديثة للمصممة وخبيرة التجميل صفية النويس.

حضر هذه العروض عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية وسيدات أعمال، وتشير المصممة الإماراتية منى المنصوري التي قدمت التشكيلة الأولى المخصصة لهذه المناسبة، إلى أنها اختارت اللون الأسود حتى تظهر قطع الألماس واللؤلؤ عليه، ما يضفي جمالًا على القطعة، إضافة إلى أن الأسود هو اللون المفضل في السهرات ومناسبات الفرح.

أما عروض العباءات للمصممة صفية النويس، فقد أتقنت فيها فن الألوان، مما يجعل الفائدة أكبر، علاوة على التحديث في التطريز ودمج أكثر من نوع من الأقمشة مثل الدنتيل والشيفون والحرير ليناسب كل الأذواق.

وقالت الفنانة أريام: «في مثل هذه المناسبات أطلع على آخر مستجدات الموضة، إضافة إلى أن حضور الفنان يشجع المصممات وخاصة الشابات منهن، وأنا أريد أن أشجعهن وألبس من تصاميمهن». وقدمت الفنانة اللبنانية دومنييك حوراني الشكر لدولة الإمارات على كل الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها، حيث أصبحت واجهة سياحية بامتياز، مشيرة إلى أنها تصور أغنية جديدة باللهجة الخليجية، بعنوان «عما يزعلني». وأشادت المصممة الفرنسية ليندا بالمستوى الراقي لفن تصميم الأزياء في الإمارات، حيث وصلت بعض العروض إلى فرنسا وإيطاليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا