• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«نوفو سينماز» تخطط للتوسع بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

كشفت «نوفو سينماز» عن خططها لمواصلة التوسع في المنطقة خلال عام 2016، وذلك بعد نجاح افتتاح أحدث صالاتها السينمائية في مجمع التجزئة الجديد «سوق التنين 2» التابع لشركة «نخيل». وتأتي الرؤية الأولى لخطط التوسع لعام 2016 بالتزامن مع افتتاح صالة العرض في سوق التنين 2. حيث تضم صالة العرض الجديدة 1800 مقعد عبر 12 قاعة عرض، وتستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال عرض الأفلام، وتحتوي على أماكن جلوس فسيحة ووسائل راحة فخمة لتضمن للحاضرين «أوقاتاً لا تُنسى».

واحتفلت «نوفو سينماز» بإطلاق صالتها الجديدة في سوق التنين 2 بالعرض الأول لفيلم Concussion من بطولة نجم هوليوود الكبير ويل سميث، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية مستوحاة من التقاليد الصينية والتي تتضمن رقصة التنين، وفنوناً قتالية، وحفل شاي صينياً تقليدياً، وفن التخطيط الصيني، والاستمتاع مع الجمهور بأداء من كبار فناني الصين.

وتلقّى كل ضيف تذكاراً مكتوباً بخط اليد حول حفل الإطلاق المذهل. وتسعى «نوفو سينماز» ضمن خططها التوسعية لعام 2016 إلى زيادة عدد شاشات عرضها من 129 في عام 2015 إلى ما يزيد على 200 شاشة خلال عام 2016، وإطلاق عددٍ من المواقع الإضافية خلال هذا العام من ضمنها المركز المرتقب في «آي إم جي عالم من المغامرات» وهي أكبر مدينة ملاهٍ داخلية مكيفة في العالم خلال الربع الثاني من العام الحالي، بالإضافة إلى «نورث غيت مول» في قطر.

وتتابع ضمن استراتيجيتها لهذه السنة إزاحة الستار عن صالة العرض المتعددة الموجودة في «دبي فيستيفال سيتي» والتي يتم تجديدها حديثاً، حيث تنفرد الصالة بشاشات 7 نجوم و«آي ماكس» مع توسع إضافي لـ 6 شاشات عرض أخرى، وصالة العرض المتعددة في «ابن بطوطة مول» والتي تتضمن شاشتي عرض 7 نجوم مع ردهة مخصصة للشخصيات الهامة بالإضافة إلى التجديدات التي أُجريت على الصالات الموجودة في «ميغا مول» و«البحيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا