• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الصليبي» يبعد «الشاب عبدالله»

الشارقة يعالج أخطاء الدفاع استعداداً لمواجهة الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

يؤدي فريق الشارقة تدريبه الأخير اليوم استعداداً لمباراة الغد ضد الظفرة في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وفيه يقوم اليوناني دونيس بعلاج الأخطاء الموجودة في الخط الخلفي بعد الثلاثية التي اهتزت بها شباك «الملك» في المباراة الأخيرة بالجولة الثالثة بالدوري ضد الجزيرة.

ويضع دونيس تشكيلته وخطته للقاء الظفرة عقب المران، حيث يسعى الفريق إلى العودة مجدداً إلى الانتصارات بعد التعادل مع الوحدة في كأس الخليج لعربي والخسارة من الجزيرة في الدوري.

من ناحية أخرى، أكدت الأشعة التي أجراها عبدالله محمد لاعب فريق تحت 21 سنة إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك عقب مباراة فريقه ضد الشباب، التي انتهت بفوز الملك الشرقاوي 2/‏‏ صفر، وسيقوم عبدالله بإجراء العملية في أبوظبي، ويغيب اللاعب عن الفريق لمدة 6 أشهر.

وعبر اللاعب عن حزنه، وقال: الإصابة جاءت في أول مباراة لي في الموسم، ولم يشترك مع أي لاعب، ولكنها جاءت نتيجة تحرك خاطئ على أرض الملعب، مؤكداً أنه بعد إجراء العملية سيقوم بالتأهيل المناسب حتى يعود أكثر قوة.

من جانبه، قال البولندي أدريان أحد أبرز نجوم الفريق: نحتاج إلى مزيد من العمل، حيث نمتلك في الشارقة النوعية الجيدة من العناصر التي سيكون لها مستقبل رائع، وأرى أنه يجب أن نتحلى بالتفكير والأفكار الإيجابية، ومنها مثلاً أن نخرج أمام الفرق الكبيرة بنتائج إيجابية تدفعنا كثيراً للأمام في ترتيب بطولة الدوري.

وأضاف: قدمنا حتى الآن مباريات جيدة بشكل عام رغم خسارتنا أمام الوصل والشباب، ومؤخراً من الجزيرة وبقية النتائج حققنا فيها انتصارات متنوعة، ولدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الشبان، الذين سيشكلون ذخيرة قوية ليس للنادي فقط، بل للمنتخب الوطني فيما بعد، وأجواء فريقي بشكل عام جيدة للغاية، والمدرب ما زال يتعرف إلى اللاعبين بشكل أكبر يوما بعد الآخر، وهناك تنافس كبير بين اللاعبين للوجود في القائمة الأساسية للمباريات، وكنوعية لاعبين نمتلك عناصر جيدة، ويجب أن يجتهدوا بشكل أكبر وأكثر في اللقاءات المقبلة لتحقيق ما هو أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا