• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تمتاز بانحنائها ووضوحها العالي

جيل جديد من الشاشات لعشاق ألعاب الفيديو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

يعمل الكثير من الشركات العالمية المنتجة والمصنعة للشاشات، على إرضاء نسبة كبيرة من عشاق ألعاب الفيديو، سواء تلك التي تدعمها منصات ألعاب الفيديو الشهيرة وعلى رأسها «إكس بوكس، بلاي ستيشن وننتندو ويي»، أو ألعاب الفيديو المتوافقة على الكمبيوترات الشخصية المختلفة. اليوم ومع طفرة الهواتف والكمبيوترات اللوحية الذكية، تمكنت هذه الأجهزة من التواصل مع الشاشات الكبيرة عبر تقنيات أكثر سهولة وأقل تعقيداً مما مضى، وبات بإمكان المستخدمين عرض محتوى شاشات أجهزتهم الذكية على شاشات التلفاز الكبيرة، والتمتع بالمحتوى الذي يرغبونه من خلالها.

وهو الأمر الذي جعل العديد من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الشاشات، وعلى رأسها الكوريتان إل جي وسامسونج، تلبي رغبات عشاق ألعاب الفيديو والوصول بهم إلى تجارب استمتاع جديدة لم يعهدوها من قبل من خلال الشاشة الجديدة التي كشفت عنها سامسونج مؤخراً «SE790C»، والتي تمتاز بجودة تصنيع عالية وتكنولوجيا حديثة، بالإضافة إلى كونها تأتي بسطح مائل مما يجعلها من أهم العناصر التي ينصح هواة ألعاب الفيديو باقتنائها لتجربة احترافية ومتكاملة.

الاختيار الأول

يتطلع عشاق ألعاب الفيديو دائماً إلى كل ما هو جديد ومذهل وكل ما قد يسهم أيضاً في الارتقاء بتجربة استمتاعهم بهواياتهم المفضلة في ممارسة ألعاب الفيديو، للارتقاء بها إلى آفاق جديدة أكثر تشويقاً. وتأتي هذه الشاشة الجديدة في مقدمة الملحقات التي ترفع متعة هواة ألعاب الفيديو. حيث حرص القائمون على تصميم الشاشة، أثناء عملية تصميمها على تلبية جميع متطلبات وحاجات عشاق ألعاب الفيديو. حيث كانت النتيجة شاشة مميزة اعتبرها الخبراء بأنها الأكثر تقدماً ضمن فئتها في سوق الأجهزة الإلكترونية.

فميزة الانحناء الرائدة والتي حازت العديد من الجوائز في هذا المجال، توفر تجربة مشاهدة بانورامية أكثر واقعية تحيط بك وتأسرك داخل الصورة، ذلك بالإضافة إلى قدراتها التكنولوجية العالية، التي جعلت منها أفضل خيار لعشاق ألعاب الفيديو. والتي نذكر منها: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا