• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تين كات يشيد بتطور أداء اللاعبين

الجزيرة «كامل العدد» في التدريبات قبل لقاء كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يواصل الجزيرة، مساء اليوم، استعداداته لمواجهة اتحاد كلباء بعد غد، في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، وعاد فخر أبوظبي للتدريبات، مساء أمس، على ملعب فندق قصر الإمارات، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات.

ويدخل الجزيرة تدريبات اليوم بصفوف مكتملة ومطعم بكوكبة من الشباب، الذين يحرص الجهاز الفني على وجودهم بشكل دائم للاستفادة منهم في المباريات، وشهد تدريب الأمس حماساً شديداً من اللاعبين، خصوصاً أن الفريق يؤدي بشكل رائع في الدوري، وحقق فوزاً كبيراً على الشارقة بثلاثية نظيفة في اللقاء الأخير.

وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقعت خلال مباراة الشارقة، خصوصاً الدفاعية، والتي أدت إلى تهديد مرمى الفريق بأكثر من فرصة حقيقية للتسجيل.

وكان تين كات تحدث عن أداء فريقه وأشاد به، وعزا السبب في عدم تلقي شباكه أهدافاً إلى التطور الملحوظ في أداء الفريق بشكل عام والواجبات الدفاعية التي يقوم بها كل عنصر في الملعب، فضلاً عن التألق اللافت للحارس علي خصيف.

ويأمل «فخر أبوظبي» مواصلة مسيرة الانتصارات على حساب اتحاد كلباء، واستمرار السعي نحو الدخول في صلب المنافسة على البطولة من خلال جمع أكبر عدد من النقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا