• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نسرين طافش انتهت من تصويره مؤخراً

نجوم الدراما السورية يجتمعون «في ظروف غامضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

انتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير دورها في المسلسل السوري الجديد «في ظروف غامضة» الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، واجتمع فيه نخبة من نجوم الدراما السورية من بينهم سلوم حداد وميلاد يوسف ونادين تحسين بيك ونادين خوري ووفاء موصللي ومحمد خير الجراح ومديحة كنيفاتي.

وأوضحت طافش أنها تؤدي في العمل شخصية «دارين» ابنة إحدى العائلات المثالية التي تقع ضحية جريمة مرتكبة من أحد أفرادها، وتبدأ الأحداث ورحلتها في الكشف عن ملابسات هذا الحادث الذي لم يكن هناك أي تمهيد أو مؤشر لحدوثه لكنه غير حياتها، وفي رحلة مشوقة وطويلة من البحث تكشف خفايا وأسرار كل شخص في هذه العائلة، عبر مجموعة من الملابسات الغامضة والمشوقة وفي ربط منطقي للإحداث الحالية التي تعيشها البلاد.

واعتبرت طافش أن «في ظروف غامضة» يعتبر من المسلسلات الخارجة عن المألوف من حيث الحبكة الدرامية ونوعية القصة وشكل السيناريو، متوقعة أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً في رمضان.

تدور أحداث «في ظروف غامضة» الذي تنتجه «سما الفن الدولية» للإنتاج الفني، وكتبه فادي قوشقجي وأخرجه المثنى صبح، حول أسرة تعتقد واهمة أنها متميزة، وأنها استثناء في هذه الحياة، وفي لحظة ما، تدق ساعة الحقيقة والواقع، فيبدأ الانهيار، وتكون تراكمات الأحداث صاعقة ومفاجئة، هو حدث كبير، سيغير حياة «دارين»، التي ستظهر أمامها حقائق عن ماضي أسرتها وخفايا وأسرار كل فرد فيها، خلال هذه الرحلة، سيقتحم حياتها «مازن» لتعيش معه قصة حب جارف، وهو ما سينقذها من حالة الضياع التي تعيشها.

من ناحية أخرى وقعت نسرين طافش حالياً على المشاركة في بطولة مسلسل سوري جديد بعنوان «خاتون»، ويتكون من 60 حلقة، وتلعب فيه دور «خاتون» وهي مثال للفتاة الدمشقية الأصيلة، القوية الشخصية التي تتحدى الظروف الصعبة التي تعانيها اجتماعياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا